جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو والصور.. محمد صلاح يتوج بجائزة «جلوب سوكر» كأفضل لاعب عربي لـ 1016

الخميس 29 ديسمبر 2016 | 12:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
644
بالفيديو والصور.. محمد صلاح يتوج بجائزة «جلوب سوكر» كأفضل لاعب عربي لـ 1016

تورج النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق روما الإيطالي، بجائزة "جلوب سوكر" كأحسن لاعب عربي لعام 2016، وذلك بعد منافسة مع الجزائري رياض محرز والمغربي مهدي بن عطية، وذلك خلال حفل سنوي أقيم في دبي.

محمد صلاح قال في تصريحات صحفية له بعد فوزه بالجائزة: أنا سعيد لوجودي هنا، وربما تكون هذه أفضل لحظة في مسيرتي.. أنا أسجل الأهداف لروما ومنتخب مصر، وهدفنا التأهل إلى كأس العالم 2018، مع منتخب مصر، ونجحنا في تحقيق أول خطوة.

صلاح، تفوق على الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي، والمغربي المهدي بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالي.. وجاء فوز صلاح بالجائزة في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة "ذئاب" العاصمة الإيطالية، حيث كان هداف الفريق في "الكالتشيو" خلال الموسم الماضي، إضافة إلى أنه يحتل حالياً المركز الثاني في قائمة هدافي روما في الدوري بعد زميله البوسني إدين دجيكو.

نجم منتخب مصر عانى من مرحلة محبطة في مسيرته بعد انتقاله من بازل السويسري إلى تشيلسي الإنجليزي، حيث لم يشهد مشواره في "البلوز" النجاح المتوقع، مما دفع فريقه الإنجليزي لإعارته إلى فيورنتينا الإيطالي، حيث تألق مع "الفيولا"، وبعدها انتقل إلى روما المنافس المباشر ليوفنتوس على "الكالتشيو" هذا الموسم.

ومن أبرز الفائزين بجوائز "جلوب سوكر" للأفضل خلال عام 2016: محمد صلاح أفضل لاعب عربي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، وفرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال أفضل مدرب في العالم، وريال مدريد أفضل نادي في العالم، والكاميروني صامويل ايتو أفضل مسيرة لاعب في العالم، والإماراتي عمر عبد الرحمن عموري أفضل لاعب خليجي، وأفضل حكم الإنجليزي مارك كلاتينبيرج.. وأفضل رئيس نادي فلورنتينيو بيريز من ريال مدريد، والهلال السعودي أفضل نادي خليجي.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح