جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا حداد: زواجي كان أكبر غلطة.. وهذه عملية التجميل الوحيدة التي أجريتها

الجمعة 30 ديسمبر 2016 | 01:42 مساءً
القاهرة - Gololy
4112
ديانا حداد: زواجي كان أكبر غلطة.. وهذه عملية التجميل الوحيدة التي أجريتها

أعربت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن ندمها على الزواج المبكر، لافتة إلى أنه لو عاد بها الزمن، لاختارت الزواج في سن الـ25 كحد أدنى.

ديانا اعتبرت زواجها المبكر الخطأ الأكبر في حياتها، وقالت: « لا أعتبر زواجي غلطة فقد أثمر عن فتاتين رائعتين، لكنني أخطأت أنني تزوجت في سن مبكرة... لم أفكّر حينذاك سوى بالإنسان الذي أحبّ، وبالعائلة التي سأكوّنها وبالأطفال الذين سأنجبهم».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ديانا حداد وابنتيها[/caption]

وأضافت: « لكنني مع العمر والخبرة والتطوّر الذهني والتجربة، قلت لو أنني عدت إلى الماضي لتزوجت في سن الـ25 كحدٍّ أدنى، وهو سن الوعي والنضج الفكري والذهني والجسدي، وهو كلام أقوله لابنتي صوفي، وهي تؤيدني، فلا تفكّر في الارتباط قبل نهاية دراستها والتأسيس لمهنتها».

من ناحية أخرى، أوضحت ديانا أنها لا تستخدم الماكياج إلا في المناسبات، وكشفت عن سر جمالها-في حوار مع مجلة لها-قائلة: «الكريم النهاري والكريم الليلي المصمّمين خصيصاً لبشرتي من قِبَل شركة IDDNAA السويسرية، إنه سر جمالي، كما أنني لا أضع الماكياج إلا في المناسبات».

وفي اعتراف جرئ منها، كشفت ديانا عن عملية التجميل التي خضعت لها بقولها: « أجريت جراحة تجميلية لأنفي قبل سنوات لمعاناتي من انحراف الحاجز الأنفي، وكانت الجراحة التجميلية الوحيدة التي أجريتها».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ديانا حداد قبل التجميل[/caption]

يُذكر أن ديانا حداد له تجربة زواج واحدة من سهيل العبدول، الذي اعتنقت الإسلام بعد ارتباطها به، وتم زواجهما أواخر 1995، حيث كانت الفنانة في التاسعة عشر من عمرها، وقد أثمر زواجهما عن ابنتين هما «صوفي، وميرا»، إلا أنهما انفصلا عام 2009.