جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي تستعرض خاتم خطبتها.. شاهد

السبت 31 ديسمبر 2016 | 12:52 مساءً
القاهرة - Gololy
443
نادين الراسي تستعرض خاتم خطبتها.. شاهد

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي خطبتها بشكل رسمي بصورة نشرتها استعرضت من خلالها خاتم الخطبة، في الوقت الذي لم تكشف عن هوية خطيبها.

الصورة التي تضمنت عدة لقطات للفنانة اللبنانية مع شخص تعمدت اخفاء معالمه، أرفقتها نادين بتعليق كتبت فيه: «أعيشُ بِحُب و أحيا بِحُب بقلبٍ لا يَعرِف غير الحُب ❤ تُصبحوا على حُب»، حيث انهال متابعو الراسي على الصورة بتعليقات هنأوها فيها على الخطبة، متمنيين لها السعادة والحب الدائم، كما طلبوا من نادين الكشف عن شخصية خطيبها.

يُذكر أن لنادين الراسي تجربتين زواج، الأولى عام 1996 من حاتم والد ابنها الأكبر مارك، حيث كانت تبلغ حينها 17 عاماً من عمرها، والثانية من رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر، الذي انفصلت عنه مؤخراً بعد خلافات وصلت للمحاكم، وانتهت بفوزها بحضانة طفليها منه «مارسيل، وكارل».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] نادين الراسي وطفليها كارل ومارسيل[/caption]

من ناحية أخرى، تنتظر نادين الراسي عرض أحدث مسلسلاتها «الشقيقتان» يناير المقبل، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، اخراج سمير حبشي، ويشارك الراسي بطولته باسم مغنيّة، رولا حمادة، نهلة داوود، جوزيف بو نصّار، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نيكولا مزهر، طوني مهنّا، جمال حمدان، حسان مراد، جوي الهاني وغيرهم.