جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارلوس تيفيز ينهي العام بالفوز بـ 80 مليون يورو

السبت 31 ديسمبر 2016 | 01:16 مساءً
القاهرة - Gololy
318
كارلوس تيفيز ينهي العام بالفوز بـ 80 مليون يورو

كشف نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني رسميًا، عن انتهاء فترة تواجد نجم هجومه، كارلوس تيفيز، بالفريق، وانتقاله إلى صفوف شنغهاي شينهوا الصيني، ليضع نهاية لمفاوضات استمرت شهرين.

النادي الأرجنتيني قال في بيان له: قدم اللاعب كارلوس تيفيز الشكر لبوكا جونيورز لقبوله التفاوض والوصول لحل يرضي جميع الأطراف المعنية.. وبهذا الشكل، تنتهي مرحلة ثانية لتيفيز في بوكا، تاركًا ذكرى لا تنسى لجماهير النادي، الذي سجل معه 25 هدفًا في 56 مباراة، ونجح في الحصول على لقبين جديدين لنادينا.

البيان أضاف، بالتوفيق يا كارليتوس، ستكون دائمًا في قلوبنا، بدءًا من الغد الجميع سيحلم بعودتك وسنعمل من بوكا على تسهيل ذلك، سنبذل جهدًا كبيرًا لرؤيتك مجددًا بقميصنا.

اللاعب السابق لكورينثيانز البرازيلي، ووست هام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، وقع على عقد لمدة عامين بقيمة تتخطى 80 مليون يورو، بحسب ما أفادت وسائل إعلام أرجنتينية.. وسافر تيفيز صاحب الـ32 عامًا إلى المكسيك لقضاء شهر العسل عقب زفافه على فانيسا، رفيقته العاطفية منذ 19 عامًا، والذي أنجب منها 3 أطفال.

الصحافة الأرجنتينية، كشفت أن النادي الصيني عرض على اللاعب أجرا سنويا يصل إلى 40 مليون يورو، وانتقاه لمدة عامين أي 80 مليون يورو خلال العامين، في حين أنه يحصل على أقل من مليونين حاليا من بوكا جونيورز.

تيفيز نشأ في بوكا جونيورز، وعاد إليه في يوليو 2015، بعد تجربة احترافية في أوروبا، غداة خسارة فريقه يوفنتوس أمام برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا.