جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف: لن أعمل مع زينة مرة أخرى.. ومحمد مختار لم ينفذ قرار المحكمة

الاثنين 02 يناير 2017 | 01:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
452
رانيا يوسف: لن أعمل مع زينة مرة أخرى.. ومحمد مختار لم ينفذ قرار المحكمة

 

نفت الفنانة المصرية رانيا يوسف وجود أي خلافات بينها وبين الفنانة روبي وأكدت أنها سعيدة بالتعاون معها في مسلسل «دم مريم».

رانيا قالت إن روبي تعلم أن اسمها سيكون هو الأول على التتر وذلك لا يمثل لها أي مشكلة، لافتة إلى أنها لم تتردد في الموافقة على المسلسل بسبب الكاتب محمد أمين راضي، وتمنت أن يحقق النجاح وخاصة أنه يحمل فكرة جديدة.

رانيا قالت إنها لن تتعاون مع الفنانة زينة مرة أخرى لأنها لم تكن صادقة معها، ولذلك مهما كانت المغريات مستحيل أن تعمل معها، ونفس الشيء بالنسبة للفنانة غادة عبدالرازق التي قالت رانيا إنها طلبت في فيلم «ريكلام» أن يتم حذف مشاهدها لتزيد من مساحة دورها.

رانيا تحدثت عن علاقتها بزوجها وقالت إنها تعيش حياة مستقرة واتفقت مع زوجها ألا يظهر معها في المناسبات لأنه ينزعج من التفاف الجمهور حولها وطلب التصوير معها، لافتة إلى أنها لا تهتم بكل ما يشاع عن طلاقهما.

رانيا تحدث عن التطورات في قضيتها مع طليقها محمد مختار وقالت: « القضية لم تنته بعد، فرغم صدور حكم جاء في مصلحتي، لم أحصل على مليم واحد منه حتى الآن، وما زلت أنفق على ابنتيَّ، وهو بذلك يستغلني مادياً، فللأسف الشديد، القوانين في مصر من الصعب تنفيذها، فرغم مرور شهور على الحكم، لكنه لم ينفذ حتى هذه اللحظة».