جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آريين روبن يكشف أسباب وتفاصيل رحيله عن الملكي

الثلاثاء 03 يناير 2017 | 01:13 مساءً
القاهرة - Gololy
896
آريين روبن يكشف أسباب وتفاصيل رحيله عن الملكي

كشف النجم الهولندي آريين روبن، لاعب وسط مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، أسباب وتفاصيل رحيله عن النادي الملكي ريال مدريد الإسباني، كما انتقد فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الفريق الملكي.

صحيفة "آس" الإسبانية، ذكرت أن روبين وجه انتقاداته لرئيس ريال مدريد بيريز، متهما إياه بالتسبب في رحيله.. كما ذكرت أن روبين لم يكن يرغب في الرحيل، ولكن ريال مدريد كان يهدف إلى عقد صفقات استثمارية ناجحة وتلمس في بيع اللاعب وجود صفقة مربحة.

روبين لعب ضمن صفوف ريال مدريد طوال موسمين وقدم خلالهما أداء متميزا، رغم الإصابات المتعاقبة، التي حرمته من المشاركة لوقت أطول في المباريات.

اللاعب الهولندي تحدث عن رحيله عن ريال مدريد، قائلا: لقد كان صيفا غريبا، شهد عودة فلورينتينو بيريز مرة أخرى كرئيس، ومن ثم بدأت الصفقات الجديدة، كريستيانو رونالدو وكاكا وبنزيمة وتشابي ألونسو، الذين كلفوا خزانة النادي أموالا طائلة.

روبين أضاف، أنه كان يتمتع بلياقة عالية في ذلك الموسم، ولكن رحيله كان مفيدا أكثر للنادي من الناحية الاقتصادية، وقال: لقد قالوا لي ولفريق العمل الخاص بي إن النادي قد يستعيد بعض الأموال في حال قام ببيعي، ولكنني لم أكن أرغب في الرحيل، خضت فترة الإعداد الأفضل في مسيرتي ولكن لم أحظ بفرصة التدليل على ذلك.

روبين رحل عن ريال مدريد العام 2009 وسجل في موسمه الأول مع بايرن ميونيخ ستة أهداف وصنع ستة أخرى.