جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيب جوارديولا يقترب من الاعتزال.. ويكشف عن رياضته المقبلة

الثلاثاء 03 يناير 2017 | 01:44 مساءً
القاهرة - Gololy
607
بيب جوارديولا يقترب من الاعتزال.. ويكشف عن رياضته المقبلة

أبدى الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، ضيقه وغضبه الشديد من التحكيم في إنجلترا رغم فوز فريقه 2 / 1 على بيرنلي، في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي.

المباراة كانت قد شهدت طرد البرازيلي فيرناندينيو نجم مانشستر سيتي في الدقيقة 32 من المباراة، ليكون الطرد الثالث الذي يتعرض له اللاعب في آخر 6 مباريات خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات هذا الموسم، مما سيعرضه للإيقاف 4 مباريات.

جوارديولا، قال في تصريحاته بعد المباراة : يتعين عليّ معرفة اللوائح في إنجلترا.. في إشارة إلى دهشته من كثرة حالات الطرد والبطاقات الصفراء التي يحصل عليها اللاعبون... موضحا أنه لا يستطيع أن يتفهم الهدف الذي سجله بن ميي لفريق بيرنلي في شباك كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي.. مؤكدا أن هذه اللعبة تحتسب خطأ لصالح الحارس في أي مكان بالعالم، ولكن الوضع مختلف في إنجلترا.. وقال: يجب أن أفهم اللوائح هنا.

شبكة "إن بي سي" الأمريكية ، كانت قد نقلت عن جواريولا قوله: إنه يقترب من نهاية مسيرته التدريبية، موضحا أن نقطة النهاية ستكون بنهاية مسيرته مع فريق مانشستر سيتي سواء اكتفى بالسنوات الثلاث التي يتضمنها العقد الحالي أو امتد به المقام مع الفريق لسنوات أخرى.. موضحا أنه لن يستمر في العمل بالتدريب لنهاية حياته ولن يستمر في التدريب حتى يكون في الستين أو الخامسة والستين من عمره مثلما يفعل مدربون آخرون.

وكشف أنه سيتجه لممارسة رياضة أخرى بعد اعتزال التدريب، وقد تكون على الأرجح رياضة الجولف.