جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جابر القرموطي يستقيل من برنامجه على الهواء.. تعرف على الأسباب.. فيديو

الخميس 05 يناير 2017 | 01:13 مساءً
القاهرة - Gololy
411
جابر القرموطي يستقيل من برنامجه على الهواء.. تعرف على الأسباب.. فيديو

بدأ الإعلامي المصري جابر القرموطي حلقة برنامجه "مانشيت" على قناة العاصمة، يوم الأربعاء 4 يناير، بقراءة الفاتحة، ثم أعلن استقالته من البرنامج والقناة، بعد 3 شهور ونصف من انضمامه لها.

الإعلامي المصري قال: "أهلا بكم في آخر يوم لنا في هذه القناة سواء مع الإدارة القديمة أو الإدارة الجديدة ونشكرهم، وربنا يوفقهم بزملاء أفضل منا".

وعن أسباب اتخاذه هذا القرار، قال: "كنا نتمنى أن تكون الأجواء كما دخلنا، لكن هناك حالة أصفها باللا معقولة في طريقة إدارة البرامج، كنت أتمنى المسألة تكون أفضل من كده، وان يكون في احتواء لأي مشكلة لأي عامل، كنت أتمنى يكون في حوار مباشر بين الإدارتين القديمة والجديدة، احنا كمذيعين مش فارق معانا حاجة لكن الفنيين مرتباتهم على قدهم وهم أهم من المذيع، لكن الناس تايهة ما بين متاهات الإدارة القديمة والإدارة الجديدة".

يذكر أن قناة "العاصمة" قد تم بيعها لرجل الأعمال إيهاب طلعت، وكانت القناة أعلنت عن إبرام شراكة بين سعيد حساسين رئيس مجلس إدارة شركة الضياء المالكة لقنوات "العاصمة" ورجل الإعلام إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة "شيري ميديا"، بموجبها ستنتقل إدارة الشبكة بالكامل إلى إيهاب طلعت، من منتصف يناير ٢٠١٧.