جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جانسو ديري ترفض الأمومة بهذا الشكل.. صور

الجمعة 06 يناير 2017 | 02:32 مساءً
القاهرة - Gololy
1947
جانسو ديري ترفض الأمومة بهذا الشكل.. صور

منحت مجلة GQ التركية لقب امرأة العام للنجمة جانسو ديري الشهيرة بـ«عائشة»، في الوقت الذي فاز فيه النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» بلقب رجل العام.

جانسو فازت بهذا اللقب عن دورها في مسلسلها الجديد «أمي»، وهو العمل الذي حقق نسب مشاهدة قياسية منذ الحلقات الأولى لعرضه على الشاشة التركية، وفيه تجسد شخصية أم وحيدة تُدعى «زينب».

وفي الوقت الذي حققت فيه جانسو نجاحاً قوياً في المسلسل، شددت صاحبة شخصية «فيروزة» في «حريم السلطان» رفضها لأن تكون أم عزباء أو وحيدة في حوار صحفي قالت فيه: «أعتقد أن وجود الأسرة كاملة وسعيدة هو الأفضل صحياً ونفسياً للأبناء، لكن إن اختارت المرأة أن تكون أماً وحيدة فهذا تحدِ صعب جداً إذ أنّ تحمل المرأة وحدها مسؤولية أبنائها ليست سهلة بل صعبة لكن مع مرور الوقت والزمن ستشعر بجمال هذه المسؤولية، وسيغمرها إحساس جميل بالسعادة عندما ترى أبنها أو ابنتها تكبر أمام ناظرها، وأنها كانت الأب والأم معاً»، مضيفة: «أنا شخصياً لا أريد أن أكون أماً وحيدة».

يُذكر أن جانسو ديري سبق وارتبطت بعلاقة عاطفية بالنجم التركي جيم يلماز، إلا أنهما انفصلا، وتزوج الأخير من عارضة الأزياء والممثلة آهو ياتو، وأنجب منها ابنه الوحيد، ثم انفصل عنها أيضاً.