جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على مصير الصحفيين الذين صوروا كيت ميدلتون عارية

الجمعة 06 يناير 2017 | 02:28 مساءً
القاهرة - Gololy
933
تعرف على مصير الصحفيين الذين صوروا كيت ميدلتون عارية

التقط عدد من الصحفيين عدة صور لدوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، دون علمها، خلال حياتها الخاصة، وكانت تظهر في بعض من هذه الصورة عارية.

القضاء الفرنسي أجل محاكمة 6 صحفيين ومصورين ومدراء صحف، إلى الثاني من مايو بتهمة المساس بالحياة الشخصية لكيت ميدلتون، زوجة الأمير البريطاني ويليام، بعد نشر صور لها في العام 2012 تظهر فيها، عارية الصدر.

القضية أثارت سخط العائلة الملكية البريطانية بسبب حساسيتها الكبرى، ويحاكم في هذه القضية مديرة تحرير مجلة "كلوزر" ورئيس المجموعة الصحفية "موندادوري" مالكة المجلة، والمدير العام المنتدب لصحيفة "لا بروفانس" ومصورة من هذه الصحيفة، فضلاً عن مصورين يعملان لحساب وكالة باريسية.

محامي المصورين في الوكالة الباريسية، حصل على تأجيل لجلسة المحاكمة التي كانت مقررة الثلاثاء الماضي، لتحضير دفاعه عن موكليه، إذ أنه تولى القضية في الآونة الاخيرة.

مجلة "كلوزر" الصادرة في جنوب فرنسا، كانت قد نشرت صوراً لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون أثناء استلقائها في الشمس بإحدى الشرفات جنوب فرنسا، حيث كانت تمضي عطلة مع زوجها الأمير ويليام.. وقبل ذلك بأيام، نشرت صحيفة "لا بروفانس" صوراً للأميرة بملابس البحر في المكان ذاته، لكنها نفت أن تكون مصورتها هي التي التقطت الصور الأخيرة.. كما نشرت صحف أوروبية أخرى الصور بعد ذلك.. وتقدم الزوجان يومها بشكوى لمعرفة هوية المصور.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون