جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إغراء هاري كين بـ 80 مليون جنيه إسترليني

السبت 07 يناير 2017 | 12:57 مساءً
القاهرة - Gololy
323
إغراء هاري كين بـ 80 مليون جنيه إسترليني

تسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإيجاد بديل قوى لخلافة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي رغم تألقه وتصدره ترتيب هدافي الفريق، إلا أنه من المعروف أن مستقبله لن يدوم طويلاً مع يونايتد، خاصة وأنه لوح أكثر من مرة إلى أنه سينتقل للعب في الدوري الأمريكى.

صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، ذكرت أن النادي وجد ضالته في النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، وهداف الموسم الماضي، مشيرة إلى أنه مستعد لدفع 80 مليون جنيه جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع اللاعب، خاصة وأن كين جدد عقده مع "السبيرز" حتى عام 2022.

كين يسير بخطى ثابتة في الدوري الإنجليزي حيث خاض مباراته رقم 100 ونجح خلالها في تسجيل هدفين، ليرفع رصيده لـ 59 هدفاً في أول 100 مباراة بالبريميرليج، متساوياً بذلك مع الأسطورة الفرنسي تييري هنري، الذي حقق نفس الإنجاز من قبل مع أرسنال.

مانشستر يونايتد، من المتوقع أن يواجه صعوبة كبيرة فى التعاقد مع كين، نظراً لأن الوضع الآن مختلف عما كان عليه عندما رحل ديميتار برباتوف من السبيرز إلى الشياطين الحمر، خاصة وأن توتنهام أصبح منافساً قوياً على لقب البريميرليج منذ الموسم الماضي.. وقد يكون الأمل الوحيد في إتمام الصفقة هو أن العرض المادي الكبير سيغري دانييل ليفي، رئيس توتنهام، غير أن ذلك سيواجهه رغبة الجماهير في عدم رحيل هداف الفريق.