جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

9 صور رائعة تمنح كيت ميدلتون عضوية شرفية

السبت 07 يناير 2017 | 01:41 مساءً
القاهرة - Gololy
392
 9 صور رائعة تمنح كيت ميدلتون عضوية شرفية

أشادت الجمعية الملكية للتصوير، بالصور التي التقطتها كيت ميدلتون، دوقة كمبردج، لأسرتها ومنها صور لابنيها الأمير جورج والأميرة تشارلوت، نشرت على صدر صفحات الجرائد والمجلات في أنحاء العالم.

كيت - زوجة الأمير ويليام حفيد الملكة إليزابيث – حصلت على عضوية شرفية مدى الحياة في الجمعية اعترافا بموهبتها وحماستها.

الصور تعتبر أول صور شخصية رسمية يلتقطها عضو في العائلة المالكة وتضمنت صورا للأمير جورج ممسكا بشقيقته الصغرى وصورا أخرى في أول يوم له في روضة الأطفال.

مايكل بريتشارد المدير التنفيذي للجمعية التي أنشئت عام 1853 وكانت الملكة فيكتوريا الجدة الكبرى للملكة إليزابيث وزوجها الأمير ألبرت من بين رعاتها الأوائل، قال: دوقة كمبردج لها اهتمام منذ زمن بعيد بالتصوير وتاريخه.. هي الأخيرة في طابور طويل من المصورين الملكيين، ويسر الجمعية أن تعترف بموهبتها وحماستها بمنحها عضوية شرفية.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت قد نشرت صورا لأجمل اللقطات التي قامت كيت ميدلتون بتصويرها لأبنائها، حيث أثنى مصورو القصر المحترفين على تلك اللقطات ووصفوها بالرائعة.. ويقول أحد مصوري القصر عن ميدلتون: إنها تمتلك موهبة فطرية في التصوير، تجعلها تلتقط مشاهد رائعة ومميزة.

يذكر أن ميدلتون التقت بالأمير ويليام أثناء دراستهما في جامعة سانت أندروز، وتم الإعلان عن خطبتهما في نوفمبر، وأقيمت مراسم الزفاف في حفل ضخم شاهدة الملايين حول العالم، في 29 إبريل 2011، ومنحتها الملكة إليزابيث الثانية مع زوجها الأمير ويليام لقب دوقة ودوق كامبريدج.