جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيماء هلالي لا يمكن أن تنسى هذا التاريخ

السبت 07 يناير 2017 | 12:55 مساءً
القاهرة - Gololy
359
شيماء هلالي لا يمكن أن تنسى هذا التاريخ

إلى جانب الغناء، أكدت الفنانة التونسية شيماء هلالي أنها تمتلك هواية التمثيل، معربة عن أمنيتها في الوقوف أمام الكاميرا كممثلة قريباً.

شرط شيماء لاقتحام مجال التمثيل كشفته بقولها: «إذا تلقيت عرضاً لعمل تمثيلي يجذبني ويكون كفيلاً بأن يضيف الى مسيرتي، فلن أتردد في قبوله، العمل الذي يضيف إليّ وأضيف إليه، أؤديه من دون تفكير، ولكنه لم يأتِ بعد!».

نجمة ستاء أكاديمي بموسه الثالث لفتت إلى أن والدتها اكتشفت موهبتها الغنائية خلال غنائها في عرس نسائي، وتحدثت عن بدايتها بعالم الفن قائلة: «طلبتْ أن أغني مع الفرقة الموسيقية التي كانت أساساً فرقة لبرنامج هواة في قناة تونس، شجّعوني للالتحاق بالبرنامج، وكنت أصغر مشاركة (10 سنوات)».

وتابعت: «نجحت ونلت علامة جيدة جداً يومها، ثمّ أحييت مهرجانات ضخمة كمهرجانات قرطاج ومهرجان الحمامات، والتحقت بالمعهد العالي للموسيقى «الكونسرفتوار»، لدراسة الغناء الشرقي والعزف على آلة العود، مسيرتي انطلقت منذ نعومة أظفاري، عشقت الفن منذ الصغر وأنا من عائلة فنية، فخالي عازف مهم وشهير في تونس».

على جانب آخر، شددت شيماء على تأثرها بشخصية والدها وفكره وتعايشه مع الناس، أما يوم وفاة جدتها لوالدها، فهو التاريخ الذي لا يمكن أن تنساه شيماء التي بررت ذلك-في حوارها لمجلة لها-قائلة: «كنت متعلقة جداً بها وتأثّرت كثيراً لفراقها، فقد تربّيت على يدها وكبرت في بيتها».