جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يارا تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. وأغرب تصريح منها حول فستان زفافها.. صور

الاحد 08 يناير 2017 | 02:13 صباحاً
القاهرة - سناء الطويلة
800
يارا تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. وأغرب تصريح منها حول فستان زفافها.. صور

كشفت الفنانة اللبنانية يارا، عن عدد من أسرارها الشخصية وعن تجارب الحب التي وقعت فيها وصفات رجل أحلامها.

يارا، قالت مازحة خلال استضافتها في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية one: «إنها تعرضت لقصة حب ونصف فاشلة، والسبب يعود للظروف والاختلاف بينهما، موضحة أنه من الضروري أن يتم التعارف في قصص الحب جيدًا حتي لا تقع في الزواج وتكتشف الحقيقة أو لا تشعر بالراحة».

وأضافت: «أن مميزات الرجل الذي ترغب في الزواج منه أن يكون شكله مرتب خاصة أنها لا تحب الجمال كثيرا ، والأهم أن يكون هناك تفاهم بينهما».

وكشفت تفاصيل اول قصة حب وقعت فيها قائلة:«إن أول قصة حب لها كانت عندما بعمر 14 عامًا وكانت تذهب للمدرسة مبكرًا حتي تنظر إليه، وهو لم يكن يعرف بأنها تحبه حيث أنها كانت قصة حب من طرف واحد، وبعدما علم بذلك لم تكتمل القصة التي استمرت فقط لمدة عام».

وأوضحت يارا، أنها تخاف أحيانا من الشخص الذي يتقدم للزواج منها وما يصير بعد ذلك، وأشارت أنها عندما تشعر بالجرح تبكي وتستمع للأغاني الحزينة.

وحول ارتدائها لملابس «محتمشة» بعكس الكثير من الفنانات، قالت إلي ارتياحها بما ترتديه، وأحب أن أبرز أنوثتي لكن بطريقة مرتبة ، كما أن الجمهور الذي يحبني بشكلي الحالي هم مثلي وإذا شاهدوا شيء خطأ ينتقدوني، لذلك لا أغير طريقة ملابسي لأن هناك أشياء لا تشبهني والجمهور غير متعود بظهوري بشكل أخر، مؤكدة أنها في حياتها ملتزمة، وما يهم الموهبة، وبالتأكيد أهتم بمتابعة الموضة نظرا لأننا في هذا العصر أصبح شكل الفنان مهم، وعن أغرب تصريحاتها في الحلقة قالت: «إنها سترتدي ملابس كاجوال في حفل زفافها».

يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا