جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سفيفا الفيتي بطلة فيلم «داليدا» تصدم جمهورها على الهواء.. فيديو

الاحد 08 يناير 2017 | 03:24 صباحاً
ترجمة - Gololy
3903
سفيفا الفيتي بطلة فيلم «داليدا» تصدم جمهورها على الهواء.. فيديو

صدمت الممثلة الإيطالية، الشهيرة سفيفا الفيتي، جمهورها على الهواء خلال برنامج تلفزيوني مباشر، للحديث عن فيلم “داليدا” الذي تقوم ببطولته، وذلك بالدخول في نوبة من الصرع، حيث وقعت فجأة على الأرض، مثيرة خوف اورلاندو شقيق المغنية الراحلة ومدير أعمالها.

وكان بعض أفراد فريق عمل الفيلم تمت استضافتهم على البرنامج المباشر Grand Journal الذي تبثه قناة “كنال+” الفرنسية، في إطار حملة الدعاية التي تسبق عرضه في القاعات السينمائية ابتداء من 11 يناير الجاري، والذي ستواكبه سهرة للمغنية الراحلة داليدا على المسرح بتقنية الصورة ثلاثية الأبعاد.

شقيق النجمة المصرية الراحلة الذي كان يجلس إلى جانب سفيفا الفيتي قال، إن هذه الأخيرة: بذلت مجهودا كبيرا خلال فترة الدعاية للفيلم، أما فيكتور روبير مقدم البرنامج، فأعلن بعد 10 دقائق من إخراج الممثلة الايطالية من البرنامج: إنها بحال أفضل، لكنها تأخذ قسطا من الراحة، وقررت ألا تكمل البرنامج.

جدير بالذكر أن فيلم “داليدا” من إخراج الفرنسية ليزا ازويلوس، ويشارك فيه إلى جانب الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية سفيفا الفيتي الممثل الإيطالي ريكاردو سكامارسيو الذي يتقمص شخصية مدير أعمالها اورلاندو، إلى جانب كل من جون بول روف، وباتريك تيمسيت، وفانسون بيريز.

داليدا
مشاهير انتحروا - داليدا