جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يقاوم هيكتور كوبر ضغوط زوجته؟

الاثنين 09 يناير 2017 | 12:42 مساءً
القاهرة - Gololy
964
هل يقاوم هيكتور كوبر ضغوط زوجته؟

فاز منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، على منتخب تونس، بهدف نظيف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على استاد القاهرة الدولي مساء الأحد.

لاعبو منتخب مصر الكبار، وعلى رأسهم عصام الحضري وأحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد، طالبوا هيكتور كوبر، بالاستمرار مع منتخب الفراعنة حتى تحقيق حلم المونديال والوصول لروسيا 2018، بعد الأنباء التى ترددت مؤخرا حول رغبته في الرحيل عن الفراعنة عقب بطولة أمم افريقيا.

كانت أنباء قد ترددت عن تلقي كوبر عروض أوروبية وعلى رأسها عرض من نادي هال سيتي الانجليزي، الذي يلعب له اللاعب أحمد المحمدي، إلا أن النادي قد تعاقد بالفعل مع مايك فيلان.

كوبر تلقى أيضا عروض أخرى من الصين، وأكد رباعي المنتخب للخواجة أنه يحظى باحترام وحب جميع اللاعبين، لذا سيكون رحيله بمثابة الصدمة للاعبين الذين يشعرون بأنهم اقتربوا كثيرا من تحقيق حلم المونديال بعد غياب طويل.

وترددت خلال الفترة الماضية أنباء عن تفكير الأرجنتينى هيكتور كوبر، فى الرحيل عن الفراعنة عقب بطولة أمم أفريقيا بالجابون التي ستقام في الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير المقبل، بعدما تلقى أكثر من عرض، بعد نجاح الخواجة مع المنتخب المصري حتى الآن إلى جانب خبرته فى أوروبا بتدريبه أندية مثل إنتر ميلان وفالنسيا وبارما وريال بيتيس.

كما تمارس زوجة كوبر ضغوطا عليه للرحيل عن مصر، ورغم أن اتحاد الكرة اتفق مع كوبر على عدم تحميله مسئولية نتائج الفريق فى أمم الجابون بسبب قلة خبرات معظم لاعبي الجيل الحالي الذي يشارك في أمم أفريقيا لأول مرة بعد غياب 6 سنوات، إلا أن كوبر سيحسم موقفه عقب بطولة كأس الأمم المقبلة ونتائج الفراعنة بها، وينص عقد كوبر مع اتحاد الكرة على أن يُسدد للجبلاية راتب شهرين "145 ألف دولار" في حالة رحيله عن المنتخب قبل نهاية عقده في 2018.

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر