جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أغرب طلب لطليقة اللاعب داني سيمبسون.. صور

الاثنين 09 يناير 2017 | 12:42 مساءً
القاهرة - Gololy
945
أغرب طلب لطليقة اللاعب داني سيمبسون.. صور

تعرض اللاعب الإنجليزي داني سيمبسون، لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، لاتهمات من طليقته، ستيفاني وارد، بأنه لا يرغب في رؤية ابنته سكاي، البالغة من العمر 5 سنوات.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن زوجة داني سيمبسون السابقة، طالبته بدفع نفقة مالية ضخمة، واتهمته بعدم رغبته في رؤية ابنته، ولكنه رد على اتهاماتها قائلا: إنها هي من تحجب عنه رؤية ابنته، حيث أنها ترغب في أن تزيد من النفقة الشهرية لابنتهما.

ستيفاني فجرت مفاجأة غير متوقعة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وطالبت سيمبسون بالإنجاب منها في مقابل أن تعفيه من جزء كبير من مصروفات ابنتهما الأولى.. وقالت إنها ستقبل أيضا باستخدام التلقيح الصناعي إذا كان سيمبسون لا يرغب في معاشرتها بعد انفصالهما الصعب، نظرا لكونها ترغب في أن يكون جميع أبنائها لديهم نفس الأب.

الزوجان كانا قد انفصلا عام 2014، بعد ثلاث سنوات من ولادة سكاي، عندما اتصلت ستيفانى بالشرطة لتلقي القبض على نجم ليستر سيتي عقب مشادة عنيفة بينهما، وعلى الرغم من تراجع الزوجة عن إدعائها في وقت لاحق إلا أن سيمبسون أدين بالفعل وحكم عليه بالسجن لخدمة المجتمع لمدة 300 ساعة.

يذكر أن اللاعب شارك بشكل فعال في قيادة ليستر سيتي للتتويج بلقب "البريميرليج" الموسم الماضي، وكان من ضمن الكتيبة التي دخلت تاريخ كرة القدم بعد تفجير واحدة من أكبر المفاجأت في تاريخ الساحرة المستديرة.

داني سيمبسون
داني سيمبسون
داني سيمبسون
داني سيمبسون