جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام غالي يحدد موعد اعتزاله.. ويرفض الاعتذار لهذا المدرب

الثلاثاء 10 يناير 2017 | 11:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
416
حسام غالي يحدد موعد اعتزاله.. ويرفض الاعتذار لهذا المدرب

كشف النجم المصري حسام غالي، قائد فريق النادي الأهلي، عن موعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، نافياً وجود عروض لديه من أندية الدوري الصيني مثلما تردد في الفترة السابقة.

حسام غالي غالي قال في تصريحات صحفية: الموسم المقبل سيكون الأخير لي في الملاعب قبل الاعتزال، وسأكتفي بما قدمته في كرة القدم منذ تصعيدي للفريق الأول بالنادي الأهلي عام 2000.

قائد الأهلي صاحب الـ 35 عاما، ينتهي تعاقده مع النادي الأهلي في صيف 2017، لكن اللاعب ينوي أن يستمر لموسم آخر في الملاعب قبل إعلان الاعتزال بشكل نهائي.. موضحا أنه قد يفكر في أن يكون آخر مواسمه مع كرة القدم في الدوري الصيني إذا تلقى عرضا مناسبا، لكنه حتى الآن ليس لديه عروض.

لاعب توتنهام السابق أضاف، الصين أصبحت بلد جاذبة للكثيرة من النجوم بعد أن تعاقدت مع عدد كبير من اللاعبين العالميين، ولهذا السبب سأفكر لو تلقيت عرضاً.

وعن المنتخب الوطني قال غالي: إنه لم يطلب منه تقديم اعتذار للجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، من أجل العودة للفراعنة مرة أخرى.. وإنه لن يقدم أية اعتذارات للجهاز الفني للمنتخب الوطني، خاصة وأنه لم يخطىء في شيء حتى يعتذر، مشددا على أن علاقته مع الأجهزة الفنية في كل الفرق والمنتخبات التي لعب معها تقوم على أساس الاحترام المتبادل، وأنه لا يخطىء أو يتجاوز في حق أحد، كونه لاعبا يعرف حدوده وما له وما عليه.

حسام غالي
حسام غالي
حسام غالي - نجوم الاهلي
حسام غالي