جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نورجول يشيلجاي ترقص مع نادين الراسي و لطفية في «ضيافة».. صور وفيديو

الاربعاء 11 يناير 2017 | 01:04 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
1470
نورجول يشيلجاي ترقص مع نادين الراسي و لطفية في «ضيافة».. صور وفيديو

كُرمت النجمة التركية نورجول يشيلجاي الشهيرة بـ«ياسمين» في مهرجان «ضيافة» الذي أنطلقت فعاليات الدورة الأولى منه بمنتجع أتلانتس النخلة بدبي، بحضور مجموعة ضخمة من مشاهير الوطن العربي والعالم في مختلف المجالات.

بطلة مسلسل «عشق وجزاء» خطفت الأنظار بمجرد وصولها على السجادة الحمراء، حيث تألقت بإطلالة أنيقة ارتدت فيها فستان زيتي طويل من نفس لون عينيها، كما تزينت بعقد ماسي من نفس اللون، فبدت في «لوك» ناعم وجذاب.

اللافت كان تفاعل نورجول مع نجوم الوطن العربي ممنّ حضورا حفل الافتتاح، حيث التقطت مع أغلبهم صوراً تذكارية، كما ظهرت في مقطع فيديو طريف ترقص مع الفنانة اللبنانية نادين الراسي، والنجمة التونسية لطيفة التي كانت تؤدي أغنية «أحلى حاجة فيا» على المسرح بعد تكريمها.

مهرجان «ضيافة» كرّم مجموعة كبيرة من مشاهير العالم العربي، وأبرزهم، النجمة المصرية يسرا، الفنانة التونسية لطيفة، المطربة اللبنانية إليسا، وغيرهن.

يُذكر أن نورجول يشيلجاي نجحت في تحقيق شهرة عربية واسعة بمسلسل «عشق وجزاء»، كما جسدت دور البطولة في الموسم الأول من مسلسل «حطام»، إلا أن شهرتها تضاعفت بعد أن حلت بديلة للنجمة التركية بيرين سآت في الموسم الثاني لمسلسل «السلطانة كوسيم».

 

نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي - نادين الراسي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي