جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور رسمي لبراد بيت بعد طلاقه لأنجلينا جولي.. صور

الاربعاء 11 يناير 2017 | 02:17 صباحاً
ترجمة - Gololy
1249
أول ظهور رسمي لبراد بيت بعد طلاقه لأنجلينا جولي.. صور

اعتلى النجم والممثل الأمريكي الشهير براد بيت، المنصة لتقديم فيلم"مونلايت"الذي قام بإنتاجه وحصل على جائزة مهرجان الجوائز الأمريكي"جولدن جلوبز" لأفضل عمل درامي، حيث ظهر الممثل العالمي هزيلا نحيفا في حلة سوداء بعد أن فقد الكثير من وزنه، وذلك في أول ظهور رسمي له في المهرجان، بعد أزمة طلاقه من زوجته نجمة هوليوود العالمية أنجلينا جولي.

وقوبل النجم العالمي بعاصفة من التصفيق الحار من أقرانه من الحضور خاصة من صديق عمره مات ديمون، مما خفف من حالته النفسية السيئة بعد أن خسر حضانة أولاده الستة وفقا لقرار المحكمة الأخير التي أعطته فقط حق الزيارة تحت رعاية مشرف بسبب إساءة معاملة أبنائه على الرغم من أن تحقيقات "إف بي أي" برأت ذمته إلا أن أنجلينا جولي وفريقها استمرا في تأكيد هذه الادعاءات.

وكانت الخلافات بين الثنائي العالمي أنجلينا جولى، وبراد بيت، قد تجددت مؤخرا، بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة، حيث اتهمت أنجلينا، براد أنه يحاول تشويه صورتها أمام الجميع وأنه خائف من أن يعرف الجمهور الحقيقة الكاملة عنه.

ويأتي هذا فيما أكد مصدر مقرب من النجم براد بيت، أنه غاضب بشدة من قيام زوجته بنقل أبنائهما إلى منزل جديد للمرة الثالثة منذ إعلان انفصالهما فى سبتمبر الماضى حيث انتقلت أنجلينا وأطفالها إلى منزل فى مدينة ماليبو بكاليفورنيا مؤخرا.

براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت