جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه ويزور مصابة في تفجير إسطنبول.. صور وفيديو

الاربعاء 11 يناير 2017 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
425
راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه ويزور مصابة في تفجير إسطنبول.. صور وفيديو

احتفل النجم اللبناني راغب علامة بعيد ميلاد ابنه الأصغر «لؤي»، وشارك محبيه بصورة تجمعه بالأخير، وأرفقها بتعليق مؤثر هنأ فيه ابنه بعامه الجديد.

السوبر ستار كتب: «رجلي الصغير أصبحت أكثر حكمة مما كنت أحلم، كلما أنظر إليك أدرك أن الله بارك لي في حياتي، أنت رجل بالغ في عيون الناس، وهذا ما يجب أن تكون عليه، إنما في قلبي ستظل طفلي الصغير.. عيد ميلاد سعيد حبيبي لؤي، اتمنى أن يحقق الله كل أمنياتك»، حيث تمنى الفانز للؤي عام جديد ملئ بالنجاح والسعادة.

من ناحية أخرى، زار راغب علامة الطفلة بشرى الدويهي ابنة النائب اللبناني اسطفان الدويهي، والتي أصيبت في الحادث الإرهابي الذي راح ضحيته عشرات الضحايا والمصابين بأحد الملاهي الليلية في إسطنبول، ليلة رأس السنة الماضية.

راغب نشر صورة من زيارته لبشرى في المستشفى، وكتب معلقاً عليها: «أصيبت الملاك بشرى الدويهي ابنة صديقي النائب اسطفان الدويهي ب 7 رصاصات في عملية اسطنبول الإرهابية ليلة رأس السنة.أستطاعت بذكائها وبإرادة ربّ العالمين الذي أحاطها برعايته ومحبّته أن تنقذ نفسها وأن تعود إلى بلدها وأهلها وأن تتعافى بإذن الله بين محبيها وأهلها وأصدقائها في لبنان ...زرتها اليوم في المستشفى وأخبرتني عن ما حصل وتكلمت بكل قوّة وإيمان وكل ثقة بالنفس. ألف الحمدلله على سلامتك حبيبتي بشرى. أتمنى لك أن تعودي لحياتك الطبيعية قريباً جداً جداً. لك مني كل المحبة والإحترام. اتمنى الشفاء العاجل لكل الذي أصيبوا في هذه العملية وغيرها من أعمال الغدر والجبن والإرهاب».