جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول صدام بين ميريل ستريب والرئيس الأمريكي الجديد

الخميس 12 يناير 2017 | 12:55 مساءً
القاهرة - Gololy
358
أول صدام بين ميريل ستريب والرئيس الأمريكي الجديد

هاجم الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، نجمة هوليود الشهيرة ميريل ستريب، ووصفها بأنها ممثلة "مبالغ في تقديرها"، وذلك في معرض رده على تنديدها بسخريته من صحفي معاق خلال الحملة الانتخابية.

ترامب كتب على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: ميريل ستريب واحدة من أكثر الممثلات المبالغ في تقديرهن في هوليوود، لا تعرفني لكنها هاجمتني الليلة الماضية في حفل "جولدن جلوب".

ميريل ستريب كانت قد هاجمت ترامب أثناء تسلمها لجائزة جولدن جلوب وقالت: هذا الميل الغريزي للإهانة عندما يمثله على الساحة العامة شخص صاحب نفوذ فإن أثره يمتد إلى حياة الجميع.

الممثلة، الفائزة بجائزة الأوسكار ثلاث مرات، أيدت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في نوفمبر الماضي، وانتهت بفوز ترامب.

التغريدة تعتبر ثاني رد عام من ترامب على كلمة الممثلة، إذ قال، في مقابلة هاتفية مع "نيويورك تايمز": الناس يواصلون القول إنني قصدت السخرية من إعاقة الصحفي، وكأن ميريل ستريب وآخرين بإمكانهم أن يقرأوا أفكاري.. لم أقم بذلك قط.

وكانت ستريب تشير إلى واقعة عام 2015 وسط حشد في ساوث كارولاينا، عندما أشاح ترامب بذراعيه وغير نبرة صوته مقلدا فيما يبدو الصحفي سيرج كوفاليسكي من صحيفة "نيويورك تايمز" الذي يعاني من إعاقة حركية.. ولم تذكر ستريب ترامب بالاسم، لكنها استغلت كلمتها كلها تقريبا لانتقاد سلوكه وسياساته ودعت هوليوود للوقوف بقوة ضد أي هجوم ودعم لحرية الصحافة.