جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا تتحدث عن تفاوت الأجور وعنصرية هوليوود مع «بي بي سي»

الخميس 12 يناير 2017 | 01:42 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
549
بريانكا شوبرا تتحدث عن تفاوت الأجور وعنصرية هوليوود مع «بي بي سي»

لا شك أن النجمة الهندية بريانكا شوبرا تحلق حالياً في السماء العالية بعد النجاح الكبير الذي حققته خارج وطنها الأم، ومع كل هذا الاعتراف العالمي.

الممثلة، التي فاجأت مؤخرا الجميع بإطلالتها الذهبية الرائعة، في زي رالف لورين، تحدث إلى بي بي سي وورلد نيوز عن حياتها المهنية وحياتها الشخصية.

بريانكا تطرقت للعديد من المواضيع بما في ذلك الفجوة في الأجور بين الجنسين في صناعة السينما وعدم وجود تنوع في هوليوود. وقالت عن التفاوت في الأجور،، "نعم أنا لا أحب حقيقة أن أتقاضى أقل بكثير من الرجال، لا أحب هذا التفاوت الهائل جدا ولكن هو أمر مرتبط بعقلية ناس ينظرون إلى النساء بطريقة".

مختلفة من الأولاد بنين وبنات الأبطال هم البطلات لكنهم ليسوا أبطالا عندما ترى الجهات الفاعلة من الذكور والأعمال أفلامهم تفعل - أنا أتحدث عن... الهند وليس أمريكا ولكن حتى مثل الغرب هو نفسه - أنها ستجعل حول، كما تعلمون، 40M $ أو 50M $ لأفلامهم في شباك التذاكر، وأفلامنا فقط عن اتصال 10، 15M، أعني الأفلام التي تقودها النساء، فقط ويؤدي الإناث.

وعندما سئلت عن العنصرية والأستعانة بالممثلين البيض في صناعة السينما في الولايات المتحدة، أعربت شوبرا عن رأيها قائلة: " الترفيه لغة عالمية يحتاج إلى رؤية تمثيل جميع أنواع السباقات؛ التنوع هو الحاجة المختلفة ".