جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادونا: تعرضت للظلم

الخميس 12 يناير 2017 | 02:39 مساءً
ترجمة - Gololy
552
مادونا: تعرضت للظلم

أجرت مطربة ونجمة البوب الأمريكية الشهيرة مادونا، حوار مع مجلة Harper's Bazaar في عددها الجديد الصادر لشهر يناير الجاري، كما أجرت جلسة تصوير جديدة مع المجلة.

وكشفت النجمة العالمية البالغة من العمر 58 عاما، خلال الحوار عن الكثير من مشوارها الفني، وحياتها الشخصية أيضا، وأكدت أنها تعرضت للظلم خلال مسيرتها الفنية، وواجهت الكثير من الصعوبات لأنها أنثى، وكان البعض يتهمها بأنها نجحت فقط كنجمة بوب بسبب بشرتها البيضاء، كما تعرضت للاستغلال أكثر من مرة.

ووجهت نجمة البوب العالمية رسالة حب لمعجبيها صغار السن، مضيفة أنها تمتلك قاعدة معجبين أصغر منها بنحو 3 عقود على الأقل، وذلك يشعرها بأن فنها يصل للأجيال الجديدة وهذا لا يجعل الكثير من النجوم الآخرين يشعرون بالارتياح.

وتحدثت مادونا، عن نتيجة الانتخابات الأمريكية والرئيس المنتخب دونالد ترامب، حيث عبرت عن استيائها من تولي ترامب رئاسة الولايات المتحدة، موضخة أن مشاهدة دونالد ترامب يفوز كان مثل مشاهدة فيلم رعب، قائلة: ليلة الانتخابات كنت أجلس علي طاولة مع وكيل أعمالي وكنا نصلي من أجل ألا يفوز ترامب، لقد كانت مشاهدته يفوز مثل المسرحية المرعبة.

ولم تنسى مادونا أن تكشف خلال الحوار عن حزنها العميق بسبب قرب رحيل باراك أوباما، عن رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المعروف أيضا والمعلن أن النجمة العالمية كانت تؤيد هيلاري كلينتون بقوة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة ضد دونالد ترامب.

دونالد ترامب
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا
مادونا