جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو جمال يرد على إعلامي شبهه بياسمين رئيس.. صور

الجمعة 13 يناير 2017 | 04:13 مساءً
القاهرة - Gololy
1054
عمرو جمال يرد على إعلامي شبهه بياسمين رئيس.. صور

تعرض اللاعب المصري عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لموقف محرج، بعدما شبهه أحد الإعلامين بفنانة مصرية.

الإعلامي المصري محمد شبانة، كان قد وجه رسالة للاعب مطالبا إياه بنسيان المظهر والتركيز فقط في كرة القدم والتدريب بجدية حتى يعود لسابق مستواه.

شبانة، رئيس رابطة النقاد الرياضيين، قال في برنامجه "من الآخر مع محمد شبانة "عبر إذاعة "نغم إف إم" موجها كلامه لعمرو جمال: "الناس شبهوك بياسمين الممثلة وده دليل على إنك مركز في شكلك وشعرك زيادة عن اللزوم.. إنسى ياسمين وركز في الكورة واخشوشن".

الإعلامي ذكر عمرو جمال بزميله في الأهلي عماد متعب الذي ظل محافظا على مستواه منذ صعوده ناشئا في بداية الألفية وحتى عام مضى، وما زال قادرا على العطاء، مطالبا جمال باتخاذ متعب مثلا أعلى وحينها سيحجز مكانا أساسيا في منتخب مصر الأول عكس الآن.

عمرو جمال رد على تشبيهه بالفنانة ياسمين رئيس، نظرا لتقارب ملامح وجههما، مشددا أنه لا يغضب بسبب هذا الأمر وأنها فنانة محترمة وتملك موهبة كبيرة.. وقال خلال استضافته ببرنامج "الحريف" مع إبراهيم فايق: ياسمين رئيس فنانة جميلة، وتتعرض للعديد من المضايقات بسبب هذا الأمر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

اللاعب الملقب بـ"الغزال" أضاف، أنه دائما ما يأخذ انتقاد الجمهور والنقاد والأجهزة الفنية بمحمل الجد، من أجل تطوير أدائه لخدمه ناديه والمنتخب الوطني.

ياسمين رئيس
عمرو جمال
عمرو جمال