جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وظيفة جديدة لباراك اوباما في فرقة موسيقية

الاحد 15 يناير 2017 | 11:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
358
 وظيفة جديدة لباراك اوباما في فرقة موسيقية

يبدو أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، سيكون على موعد مع تلقي الكثير من الوظائف، بعد انتهاء ولايته الثانية التي تنتهي 20 يناير الجاري، يوم تسلم دونالد ترامب مقاليد الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية.

موقع "سبوتيفاي" الإلكتروني - المتخصص في بث الموسيقى عبر شبكة الإنترنت - عرض عمل للرئيس الأمريكي باراك أوباما قبل أيام من انتهاء ولايته الثانية.

مجموعة "سبوتيفاي" الغنائية نشرت عرض عمل مشيرة إلى أن المترشح الأنسب قد يكون الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك أوباما، ووجهت إليه الدعوة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ويتمثل المنصب في إدارة قوائم الأغاني، حيث اشترطت الشركة في عرضها أن يتمتع المترشح بخبرة من ثماني سنوات على الأقل على رأس دولة من الدرجة الأولى.

المجموعة نشرت عرض العمل، مع إضافة رابط إلى الإعلان، وبغية ضمان ألا يترشح لهذا المنصب رئيس وزراء كندا السابق ستيفن هاربر أو المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وأضافت شروطا لا تنطبق إلا على الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته.

المرشح الأوفر حظا وفق الإعلان، يجب أن يكون على علاقات جيدة مع عدة فنانين وموسيقيين، أتى كندريك لامار للغناء في عيد ميلادك؟، لا تتوانى عن إخبارنا بذلك، في إشارة إلى العرض الذي قدمه مغني الراب في البيت الأبيض بمناسبة عيد أوباما الخامس والخمسين في أغسطس الماضي.

أوباما غالبا ما تباهى على سبيل المزاح بجودة قوائمه الموسيقية، ونشر البيت الأبيض خلال الصيفين الماضيين، قائمة الأغاني الرسمية التي استمع إليها رئيس الولايات المتحدة خلال عطلته، فتحولت هذه المجموعة إلى أكثرها رواجا.