جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حركات سيرجيو راموس تعرضه للسباب ولأكبر عقوبة.. فيديو

الاحد 15 يناير 2017 | 11:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
493
حركات سيرجيو راموس تعرضه للسباب ولأكبر عقوبة.. فيديو

تعادل فريق نادي ريال مدريد الإسباني مع فريق إشبيلية، 3/3 في كأس ملك إسبانيا، وصعد الريال للدوري التايل من المسابقة بعد فوزه في مباراة الذهاب 3 / صفر.

نادي إشبيلية الأندلسي، يرى أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، ارتكب بعض الأفعال التي تسببت في غضب جماهير ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" خلال المباراة، لذا طالب الاتحاد الإسباني بإيقافه 12 مباراة.. كما طلب من رابطة الأندية الإسبانية إيقاف راموس ما بين 4 و 12 مباراة بسبب الإشارات والحركات الاستفزازية التي قام بها عقب تسجيله الهدف الثاني لفريقه، في إياب دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

راموس عقب تسجيله ركلة الجزاء في مرمى إشبيلية توجه إلى جماهير النادي الأندلسي وأشار على اسمه المدون على قميصه وتفوه ببعض الألفاظ، وهو ما زاد من غضب الجماهير الحاضرة داخل ملعب "رامون سانشيز بيثخوان".

نادي إشبيلية أكد في شكواه ضد راموس أن اللاعب تعمد إثارة جماهير الفريق عقب تسجيله هدفا لاسيما أنه كان لاعبا سابقا في صفوف الفريق قبل أن يفسخ تعاقده وينتقل إلى ريال مدريد.. ولم تصمت جماهير إشبيلية تجاه اللاعب بل ردت على الاستفزازات التي تعرضت لها من خلال إطلاق السباب على راموس.