جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عادل تكشف عن أصعب مشاهدها في «هروب اضطراري»

الاحد 15 يناير 2017 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
1198
غادة عادل تكشف عن أصعب مشاهدها في «هروب اضطراري»

تحدثت الفنانة المصرية غادة عادل عن دورها في فيلمها الجديد «هروب اضطراري»، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا.

غادة كشفت أن دورها ينتمي إلى أدوار الأكشن، مشيرة إلى أن هذا هو أكثر ما حمسها للموافقة على الاشتراك في الفيلم، حيث قالت: "ما جذبني لهذا الدور هو مشاركتي في مشاهد الهروب والمطاردات، وهي المرة الأولى لي التي أخوض فيها تجربة تقديم مشاهد أكشن، وأعجبتني، على الرغم من مشاعر الخوف والتوتر في البداية لصعوبة بعضها".

أما عن أصعب مشاهدها بالفيلم، قالت: "أكثر المواقف الصعبة التي تعرضت لها، مشاهد المطاردات وركوبي الدراجة النارية خلف أحمد السقا، فكنت أشعر بأنني سأسقط على الأرض من شدة السرعة، ومع ذلك كنت أتمالك نفسي حتى لا أظهر خائفة ونضطر لإعادة تصوير المشهد من جديد".

الفنانة المصرية كشفت أنها رفضت الاستعانة بدوبليرة في المشاهد الصعبة، مرجعة السبب إلى قولها: "قررت خوض التجربة بنفسي، ورفضت الاستعانة بدوبليرة، لأضفي مزيدا من المصداقية على العمل، وموافقتي على الفيلم جاءت بسبب رغبتي في تقديم هذه النوعية من الأكشن بنفسي، وقد نجحت في تصوير معظم المشاهد ولم أتعرض لأي إصابات".

يذكر أن فيلم «هروب اضطراري»، بطولة أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وأحمد فهمي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.