جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

30 مليون إسترليني تذهب بعقل دييجو كوستا

الاثنين 16 يناير 2017 | 01:36 مساءً
القاهرة - Gololy
281
30 مليون إسترليني تذهب بعقل دييجو كوستا

دخل النجم الإسباني دييجو كوستا، مهاجم منتخب بلاده، ومهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، في خلافات، مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي.

يرجع السبب الرئيسي في ذلك، إلى إصرار الدولي الإسباني دييجو كوستا في الرحيل عن صفوف تشيلسى الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، ذكرت أن كوستا أبدى عدم سعادته في التواجد بـ"البريميرليج"، مؤكداً رغبته في الرحيل عن قلعة "ستامفورد بريدج"، لسببين الأول أنه أصبح يكره الكرة الإنجليزية، فضلاً عن العرض المُغري الذي تلقاه من جانب نادي تيانجين الصيني، والذي تبلغ قيمته 80 مليون إسترليني للنادي، وحصول اللاعب على 30 مليون جنيه إسترليني سنويا.

دييجو كوستا، كان قد دخل في خلاف مع مدرب اللياقة البدنية لتشيلسي، ما أثار غضب المدير الفني أنطونيو كونتي، الذي اتخذ قرارا باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة ليستر سيتي بالجولة الـ21 والتي انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة، مما دفع اللاعب للتفكير في الرحيل في ظل تلقيه عرضاً خياليا من تيانجين الصيني.

تقارير إعلامية ذكرت أن اللاعب صاحب الـ 28 عاما، لم يعد قادرًا على التركيز في التدريبات بعد وصول عرض صيني يضمن له الحصول على 30 مليون يورو سنويًا.

انطونيو كونتي
دييجو كوستا