جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبس معلمة 10 سنوات بتهمة ممارسة الجنس مع تلميذها وحملها منه.. صور

الثلاثاء 17 يناير 2017 | 12:53 مساءً
القاهرة - Gololy
1468
حبس معلمة 10 سنوات بتهمة ممارسة الجنس مع تلميذها وحملها منه.. صور

حكمت محكمة مقاطعة هاريس في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية بالسجن على معلمة تدعى ألكساندريا فيرا، لمدة 10 سنوات، وذلك بتهمة إقامة علاقة جنسية مع أحد تلاميذها البالغ من العمر 13 عاما، والتي أسفرت أيضا عن حملها منه.

ورغم ادعاء المعلمة، البالغة من العمر 24 عاما، بأن عائلة التلميذ الضحية كانت على علم بتلك العلاقة، ولكنها قررت إنهاء هذا الحمل، بعدما أصيب والدا التلميذ بالانزعاج عندما علما بحملها، وتقدما بشكوى ضدها لدى شرطة هيوستن.

وكانت بدأت العلاقة بين المعلمة في مدرسة ستوفال المتوسطة وطالبها، عندما تبادلا المتابعة عبر موقع مشاركة الصور الشهير "إنستجرام"، والتي تحولت إلى علاقة جنسية كاملة بعد تسعة أشهر تقريبا.

وقالت ألكساندريا فير، إن طالبها عرفها على والديه بأنها صديقته، والتقت بهما، وكانا يخرجان سوية لقضاء السهرات خارج المنزل، ويعودان لقضاء الليل مع بعضهما البعض بعلم والديه.

ووفقا لما نشرته مجلة "بيبول" الأمريكية فان ألكساندريا قالت للمحققين إنها كانت تمارس الجنس بصورة يومية تقريبا مع تلميذها.

وقال قاضي المحكمة الجزائية في ولاية تكساس مايكل مكسبادين: فيرا ليست مجرد شاذة جنسيا، بل هي خطر على الأطفال الآخرين، وبحاجة إلى علاج نفسي.

القاضي تابع قائلا: نريد من المعلمين أن يدرسوا لأبنائنا، وأن يحافظوا عليهم، وفيرا ليست مؤهلة للقيام بذلك الأمر.

ومن المتوقع أن يتم تخفيف عقوبة فيرا للسجن 5 سنوات فقط، إذا ما أقرت أنها مذنبة بالاعتداء الجنسي المشدد على الطفل، ولكنها لن تعود إلى ممارسة التدريس مرة أخرى.

 

معلمة امريكية
معلمة امريكية