جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غزوة زلاتان إبراهيموفيتش تستغرق 3 أشهر.. وعقدته تنتهي بعد 12 عاما

الثلاثاء 17 يناير 2017 | 03:54 مساءً
القاهرة - Gololy
383
غزوة زلاتان إبراهيموفيتش تستغرق 3 أشهر.. وعقدته تنتهي بعد 12 عاما

شارك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، مع فريقه في مباراة القمة أمام فريق ليفربول وأحرز هدف التعادل للشياطين الحمر لتنتهي المباراة 1/1.

زلاتان إبراهيموفيتش، قاد منتخب السويد المعتزل دوليا، احتاج 12 عامًا لإنهاء عقدة تلازمه في مباريات فريق ليفربول.

إبراهيموفيتش سجل هدف التعادل للشياطين الحمر بمرمى "الريدز"، ليمنح فريقه نقطة ثمينة بالتعادل 1/1، رافعًا رصيده إلى 14 هدفًا متساويًا مع أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال ودييجو كوستا مهاجم تشيلسي، على صدارة هدافي "البريمييرليج" هذا الموسم.. إلا أن الهدف الذي سجله بمرمى ليفربول، هو الأول له بعد 6 مباريات أمام "الريدز" بثلاثة قمصان أندية مختلفة.

المهاجم السويدي المخضرم، في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا موسم 2004 / 2005، واجه فريق ليفربول لأول مرة، عندما كان مهاجمًا بصفوف يوفنتوس، إلا أن "السيدة العجوز" ودع البطولة بالخسارة ذهابًا 2-1، والتعادل السلبي إيابًا، ووقتها سجل فابيو كانافارو الهدف الوحيد لليوفي في المباراتين.

السيناريو تكرر في موسم 2007 / 2008، إلا أن هذه المرة ذاق إبراهيموفيتش مرارة الخسارة أمام ليفربول بقميص إنتر ميلان، ذهابًا وإيابًا بنتيجة 2-0، ليودع "النيراتزوري" دوري الأبطال من دور الـ 16.. ولازمت عقدة ليفربول إبراهيموفيتش في الدور الأول من طالبريميرليج" هذا الموسم، حيث تعادل فريقه مع ليفربول بدون أهداف في "آنفيلد " بكلاسيكو الكرة الإنجليزية.

زلاتان إبراهيموفيتش، عبر عن رضاه على المستوى الذي قدّمه منذ وصوله للدوري الإنجليزي، حيث أكّد أنه تمكن من غزو "البريميرليج" في ظرف 3 أشهر فقط، قبل أن يُعقّب على تطور مستوى فريقه في الفترة الأخيرة.. وتألق بشدة منذ وصوله لليونايتد هذا الصيف،

إبرا، علّق على ذلك قائلًا: لا أبحث عن الفوز بالحذاء الذهبي، ولا أطارد أي لاعب آخر، هدفي هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، تلك رغبتي في الوقت الحالي، أما الأمور الفردية فستأتي عقب تحقيق الأهداف الجماعية والتي تبقى الأهم بالنسبة لنا، الألقاب الفردية ليست سوى أمورًا إضافية.

زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش