جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باراك أوباما يأكل الثعابين في إندونيسيا

الثلاثاء 17 يناير 2017 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
389
باراك أوباما يأكل الثعابين في إندونيسيا

تم الكشف عن جوانب خفية عديدة من حياة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك أوباما، الذي يستعد لتسليم الرئاسة لخلفه الجديد دونالد ترامب.

موقع "Trendelier" البريطاني، نشر جوانب خفية في حياة باراك أوباما، الرئيس الـ44 للولايات المتحدة، وذلك مع اقتراب رحيله عن البيت الأبيض.. منها أن والد باراك أوباما، كان رجل اقتصاد كيني كبير في الحكومة، وكان متزوجا ولديه طفلان في كينيا، وبعدما تم اختياره للحصول على منحة دراسية في هاواي، التقى زوجته الثانية آن دانهام، والدة أوباما، وعارض والده بشدة هذه الزيجة؛ لأنه كان يعتقد أن ابنه سيهمل زوجته وطفليه في كينيا.

وأضاف أن والد أوباما التقى بأمه آن دنهام في الكلية وتزوجا في 2 فبراير، 1961، وبعد حملها، تركت الجامعة، وظنت أن زوجها طلق زوجته الأولى في كينيا، لكنها اكتشفت الحقيقة في وقت لاحق، ثم انفصل الزوجان عندما كان أوباما في عامه الثاني.

كما كشف أن أوباما قضى 4 سنوات من عمره في إندونيسيا مع والدته وزوجها في الفترة من 1967 إلى 1971، ثم عاد إلى هاواي للعيش مع جدته وجده، اللذين اعتنيا به حتى تخرجه من المدرسة الثانوية.. وقال أوباما: إنه يتذكر تناول بعض الأشياء الغريبة خلال الفترة التي قضاها في إندونيسيا بما في ذلك الجنادب والثعابين.