جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارينا كابور تستكمل تصوير فيلمها الجديد في فبراير

الاربعاء 18 يناير 2017 | 12:20 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
391
كارينا كابور تستكمل تصوير فيلمها الجديد في فبراير

تستكمل الفنانة كارينا كابور خان الأم الجديدة التي رحبت بطفلها الأول تيمور علي خان باتودي، من زوجها النجم سيف علي خان يوم 20 ديسمبر، تصوير مشاهد فيلمها الجديد Veere Di Wedding .

أحدث تقارير أشارت أن نجمة "بجرانجي بيجان" ستكسر أجازة الأمومة وستستأنف قريبا العمل والالتزامات المهنية في شهر فبراير المقبل. بحسب صحيفة "تايمز أوف أنديا".

يشترك في بطولة فيلم Veere Di Wedding من النجوم الإناث إلى جانب كارينا، سونام كابور وسوارا بهاسكار، وينتج الفيلم ريا كابور -شقيقة سونام.

وكان المخرج وائل إحسان قد انتهى من تصوير نسبة كبيرة من المشاهد بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المُقرر أن تستأنف النجمة ياسمين عبدالعزيز، بطلة العمل، تصوير المشاهد المتبقية لها بعد إجازة عيد الفطر.

وقد كان من المُقرر أن يتم عرض الفيلم بدور السينما خلال موسم عيد الفطر المبارك، إلا أن مشاكل إنتاجية أخرت الانتهاء من عملية التصوير، وبالتالي خرج الفيلم من سباق موسم عيد الفطر.

يشارك في بطولة الفيلم الفنان حسن الرداد، الذي يقوم بدور زوج ياسمين عبدالعزيز، ويشاركهما في بطولة العمل أربعة أطفال.

==========

ليس هناك وقف كارينا كابور خان من فعل الأشياء التي يحب. على يقال حريصة على العودة إلى العمل. على عكس النجوم الأخرى، عملت كارينا طوال فترة الحمل عن طريق اطلاق النار على أشرطة الفيديو الإعلان، صور منوعه والمظاهر حتى جعل على العديد من البرامج وبصرف النظر عن بلدها مباريات أسبوعية معها غال-الزملاء.