جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منزل دونالد ترامب للبيع

الخميس 19 يناير 2017 | 11:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
332
منزل دونالد ترامب للبيع

تقوم شركة للمزادات بتلقي عروضا من أجل بيع منزل كان مخصصا للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، الذي يتسلم مهام منصبه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية الجمعة 20 يناير.

مستثمر عقاري، عرض منزلا بمدينة نيويورك قضى فيه الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، سنوات طفولته الأولى، للبيع في مزاد بعد أن اشتراه الشهر الماضي.. وتتلقى الشركة للمزادات العروض مغلقة للمنزل الذي يضم 5 غرف نوم في حي كوينز حيث عاش ترامب حتى سن الرابعة.

ميشا هاجاني، مسئول بدار مزادات "باراماونت رياليتي يو.إس.إيه" قال في في رسالة بالبريد الالكتروني نقلتها "رويترز": إن الفائز في المزاد لن يعلن عنه على الفور لأن البائع يخطط لدراسة العروض على مدى بضعة أيام.

البيت الأبيض سيكون المقر الرسمي لإقامة ترامب بمجرد أن يؤدي اليمين القانونية يوم الجمعة 20 يناير، وفي سبتمبر الماضي قال ترامب في برنامج تلفزيوني إنه يريد شراء منزله القديم.

دار المزادات تسوق العقار على أنه المنزل الذي قضى فيه ترامب طفولته وكفرصة لإقتناء قطعة من التاريخ، وكان القطب العقاري فريد ترامب -والد ترامب- قد بنى المنزل عام 1940.. ووفقا لسجلات عقارية فإن المستثمر العقاري مايكل ديفيز اشترى المنزل في ديسمبر مقابل 1.39 مليون دولار.