جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حرب كلامية بين نوال الزغبي وطليقها.. تعرف على التفاصيل

السبت 21 يناير 2017 | 11:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
221
حرب كلامية بين نوال الزغبي وطليقها.. تعرف على التفاصيل

شن إيلي ديب، زوج الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، هجومصا حادًا عليها عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عن الرجال.

إيلي ديب، قال في هجومه عليها: «صراحة ما عم بعرف شو قصتها هالفنانة بكل مقابلة ما عندا الا إيلي ديب تجيب سيرتو بالوقت يلي أنا معتبرها مش موجودة وصرت رافض اكتر من مية وسيلة اعلامية عم تطلب مني انو رد على كل الافتراءات يلي عم بتعرضلها  لأني انسان بحترم نفسي وبعرف كيف اتعالى على الجراح».

وأضاف: «بأخر مقابلة تلفزيونية الها ما كان عندها شي تحكي الا ايلي ديب يا عمي حدا يفهمني شو بدها مني ليش ما بتنساني ما انا نسيتها من سنة 2008 ليش ما عم تقدر تنساني ما بعرف (...) ونصيحتي الأخيرة الك ما بقا تطلعي بمقابلات لأنك صرتي متل خط التشريج كل ما حكي كل ما فضي والسلام».

وبدورها ردت عليه نوال الزغبي بعد نشرها صورة لها وهي تمسك في يدها علبة، عبر صفحته الشخصية بموقع  «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة:«في ناس كتير لازم تأكل هالعلبة الحر بركي بيريحونا بسكوتن».

وكانت نوال الزغبي قد قالت خلال استضافتها في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي عمرو أديب: «مش عايزة رجالة خالص، الرجل لا بقدم ولا بأخر، وأنّها تتولّى مسؤولية تربية أولادها الثلاثة الذين يعيشون معها».