جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادية شكري تكشف كواليس تعرفها للمرة الأولى عن مسرحية العيال كبرت: لم أكن البطلة.. شاهد

الاحد 22 يناير 2017 | 02:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
2835
نادية شكري تكشف كواليس تعرفها للمرة الأولى عن مسرحية العيال كبرت: لم أكن البطلة.. شاهد

استعادت الفنانة المصرية نادية شكري، ذكريات مسرحية «العيال كبرت»، في أول ظهور لها بعد شائعة وفاتها التي لحقتها بعد وفاة الفنانة كريمة مختار.

نادية شكري، قالت خلال استضافتها في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع عبر فضائية «دريم»: «إن دورها في مسرحية «العيال كبرت»، كانت تؤديها زميلتها الفنانة مشيرة إسماعيل، ولكن جاءها عرض فني في دولة عربية، ولم تستطع أن تأتي لعرض المسرحية في بورسعيد، لذلك رشحها للدور الراحل محمود مرسي وكان أستاذها في المعهد في ذلك الوقت».

وأضافت: «أنه في ذلك الوقت كان يعرض أيضًا مسرحية شاهد «ما شفش حاجة»، لعادل إمام، وحدث تغيرات في الروايتين، فكانت الممثلة هالة فاخر هي التي تقوم ببطولته المسرحية قبل مني جبر».

وتابعت: «أنها كان لابد أن تحفظ كل السيناريوهات في 3 أيام فقط، وكان الموضوع صعب حتي أنهم كانوا يوجهونها ليعرفوها على الأماكن الصحيحة للخروج والدخول علي خشبة المسرح أثناء العرض، ومع الوقت تعودت علي تغيرات العرض».

ومن المواقف الطريفة التي جمعت بينها وبين الفنان الراحل سعيد صالح خلال العرض قالت: «إنها كانت على خلاف مع والدها ولا يتحدثان، وفوجئت بوالدها بين الحاضرين في الصف الأول وقريب جدًا منها، وأصيبت بالارتباك، وعندما أخبرت سعيد صالح بذلك، قال لها لا تخافي أكملي العرض، وذهب في موقف ارتجالي على المسرح إلى والدها وقال له: "في أيه يا عم شكري بنتك أهي بلاش كده"، وانفجر والدها بالضحك، حتى بعد العرض دخل سعيد لغرفتها مباشرة وأخذها من يدها وجري بها في الشارع حتى يلحق بوالدها وصالحهما».

نادية شكري
نادية شكري
نادية شكري