جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهيناز تخلع الحجاب بعد 9 سنوات على ارتدائه.. صور

الاحد 22 يناير 2017 | 01:49 مساءً
القاهرة - Gololy
3047
شاهيناز تخلع الحجاب بعد 9 سنوات على ارتدائه.. صور

في خطوة وصفها البعض بالجريئة، خلعت الفنانة المصرية شاهيناز الحجاب، وذلك بعد 9 سنوات على ارتدائها له.

صاحبة أغنية «قولي قولي» كانت قد حققت نجاح وشعبية كبيرة بعد فوزها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ستار ميكر»، والذي أنتجت الشركة المنتجة له أول ألبوماتها «على أيه» عام 2003.

شاهيناز انضمت بعد ذلك لشركة روتانا، والتي أنتجت لها ألبومين هما «أحب أعيشلك» عام 2005، و«جوه قلبي» عام 2006، إلا أنها فاجأت الجميع بعد أن اتخذت قرار بارتداء الحجاب عام 2008، بينما اكتفت باحياء الأفراح الإسلامية غير المختلطة، كما أطلقت أغاني دينية ووطنية منفردة خلال الفترة الماضية.

وفي أول تصريح لها بعد خلع الحجاب، قالت الفنانة المصرية إنها قررت العودة للشكل الذي عرفها به جمهورها، ومن خلاله يمكنها الوصول لهم بالطريقة التي تتمناها، مشددة على أن الغناء هو مجال دراستها ومهنتها، وكشفت عن تجهيزها لإطلاق ألبوم جديد مع نهاية العام الحالي، يسبقه أغنية منفردة من المقرر أن تصورها على طريقة الفيديو الكليب الصيف المقبل.

أول إطلالة لشاهيناز بعد خلع الحجاب كانت من جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور توني إبراهيم، تألقت خلالها بفستان محتشم طويل حمل توقيع المصمم المصري محمود غالي، وتزينت بماكياج قوي بأنامل الماكيير باسم، وأسدلت شعرها على كتف واحد بتسريحة أشرف عليها مصفف الشعر محمود عاشور.

 

شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز