جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا: قدمت تنازلات كثيرة من أجل الفن.. وهذا رأيي في قانون الحضانة الجديد

الاثنين 23 يناير 2017 | 04:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
288
يسرا: قدمت تنازلات كثيرة من أجل الفن.. وهذا رأيي في قانون الحضانة الجديد

اعترفت الفنانة المصرية يسرا أن عملها كسفيرة للنوايا الحسنة للقضاء على مرض الإيدز أثر على عملها في مجال الفن، وجعلها تعتذر عن أكثر من عمل دفعة واحدة.

يسرا قالت إنها اعتذرت عن مشاركة الفنان كريم عبدالعزيز مسلسل «الزيبق» رغم انها كانت تتمنى ذلك لانشغالها كسفيرة، كما اعتذرت عن مسلسل «أهل العيب»، وفيلم الفنان تامر حسني الجديد، ولكنها غير نادمة وترى أن عملها الإنساني لايقل أهمية عن عملها بالفن.

يسرا قالت إنها لا تتواصل بنفسها مع جمهورها عبر «تويتر»، ولكنها تطلب من شخص ثقة أن يكتب ما تقوله له، مشيرة إلى أنها لا تتواصل بنفسها خوفا من قراءة تعليق يعطيها طاقة سلبية.

يسرا تحدث عن قانون الحضانة الجديد وقالت: « أن لكل أسرة ظروفها الخاصة، فهناك أبناء تكون راحتهم وسعادتهم مع والدتهم، ويجد آخرون راحتهم واستقرارهم مع والدهم، ولذلك لا بد من أن يتوافق قانون الحضانة مع ظروف كل أسرة، ولا يتقيد بشروط معينة حتى لا يتعرض أحد للظلم».

الفنانة المصرية علقت على ما قالته الفنانة إلهام شاهين بشأن تنازلها من أجل الفن وقالت: « لا أنكر أنني ايضا قدمت تنازلات كثيرة، لكن ذلك حدث بموافقتي وإرادتي الكاملة ولم يُفرض عليَّ شيء، فقد تنازلت عن الأمومة وضحّيت بجزء كبير من حريتي من أجل فني، وفي الوقت نفسه لم أندم مع مرور السنين، لأن الفن يستحق مني التضحية، بعدما أعطاني أشياء كثيرة، منها السعادة ومحبة الجمهور، وهذا يكفيني».