جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حبيب: لست قادرا على الزواج.. وبريمو في المكرونة

الاثنين 23 يناير 2017 | 04:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
6419
تامر حبيب: لست قادرا على الزواج.. وبريمو في المكرونة

قال السيناريست المصري تامر حبيب أنه رفض أن يعمل في التدريس ورغم التحاقه بكلية التجارة كان حلمه الأول هو كتابة السيناريو، وظل يطارد هذا الحلم رغم اصابته بالاكتئاب.

تامر حبيب قال إنه أصيب بالحزن بعد أن تم رفض سيناريوهين له قام بكتابتهما، واعترف أن الفنانة إسعاد يونس ساندته كثيرا ليحقق حلمه، وكذلك المنتج حسين القلا، حتى حقق الشهرة.

السيناريست المصري كشف عن أهم هواية له وقال إنه يعشق المطبخ، ويعتبر نفسه «بريمو» في عمل المكرونة بكل أنواعها، وأنه يستطيع أن يصنع كل أنواع «الصوص» الخاصة بها، وذلك لشدة حبه للمكرونة.

تامر حبيب قال في حوار له لأخبار اليوم إنه لا يشغل عقله بالزواج وأضاف: «عمرى الآن 47 سنة ولست عازفا عن الزواج إنما أرى الزواج مؤسسة اجتماعية مركبة ومعقدة والحفاظ عليها يتطلب مجهودات مضاعفة من الطرفين ولم أقابل حتى الآن الطرف الذى يشاركنى حياتى وعنده استعداد لبذل الجهد لنجاح حياتنا وأنا لست على ثقة كاملة أن أكون قادرا على الزواج وبذل مجهود كبير للحفاظ على بقاء هذه المؤسسة الزوجية لتظل متماسكة ولاسيما أننى دائما أتابع المتزوجين».

تامر حبيب قدم عدد من السيناريوهات الناجحة ومن بينها: «تيمور وشفيقة، حب البنات»، وأيضا كتب سيناريو مسلسل «طريقي، شربات لوز، جراند أوتيل».