جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تدافع عن شيرين عبدالوهاب بعد سخريتها من عمرو دياب

الثلاثاء 24 يناير 2017 | 06:58 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
435
أصالة تدافع عن شيرين عبدالوهاب بعد سخريتها من عمرو دياب

دافعت النجمة السورية أصالة عن صديقتها، المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد الحرب التي شنها جمهور النجم المصري عمرو دياب على خليفة سخرية شيرين من الهضبة في مقطع فيديو تم تداوله من حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش.

أصالة نشرت صورة لشيرين، معربة عن إعجابها بعفوية الأخيرة، وشددت على احترامها للهضبة في تعليق كتبت فيه: «نعشق الثرثره وتحارب طبيعتنا البسيطه لنكسو آدميتنا كل مايزيدها كآبةً وتكلّف ... شيري شخصيّه ممتعه لطيفه طيّبه ولاتفكّر حين تقول إلّا بأن ترسم إبتسامه وتجعل المكان والتجمّع ألطف ... كلّنا نحبّ عمر دياب لأنّه جزء من حياتنا وله احترام لايزحزحه بعض المزاح ... أرجوكم دعوها كما هي لأنّها كتلة محبّه وظرف وموهبه».

شيرين كانت قد سخرت من كبر سن عمرو دياب، وغازت النجم المصري تامر حسني، ومواطنه الفنان محمد حماقي، وقالت إنهما نجوم مصر حالياً، الأمر الذي دفع فانز الهضبة لشن حملة قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هاجموا فيها الفنانة المصرية، وهو نفس الموقف الذي اتخذه بعض نجوم مصر والعالم العربي الذين أعربوا عن استيائهم من طريقة شيرين في الحديث عن عمرو دياب، مشددين على احترامهم للهضبة وتاريخه.