جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بماذا علقت رويدا عطية على انفصالها عن إسماعيل مناسترلي؟

الثلاثاء 24 يناير 2017 | 07:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
1226
بماذا علقت رويدا عطية على انفصالها عن إسماعيل مناسترلي؟

أكدت الفنانة السورية رويدا عطية ما أعلنه نجم ستار أكاديمي إسماعيل مناسترلي عن انفصالهما، بعد شائعات أثيرت منذ حوالي شهر عن خلافات نشبت بينهما.

رويدا علقت على الإنفصال بتدوينة أكدت فيها أن كل شئ قسمة ونصيب، حيث كتبت: «لكل المحبين وغير المحبين انا اكن لابن بلدي الغالي والعزيز جدا ع قلبي إسماعيل مناسترلي كل المحبه ومتل ما قال القسمه والنصيب»، وأضافت: «واعتذر كل الاعتذار من الصحافه العربيه اللي بتحترم قلما واتمنى عدم اللقاءات كرمال نحكي بموضوعنا حياتنا مو للنشر قسمه ونصيب تمنولناالخير وشكرا».

وتابعت: «وعنا عمل مشترك غارو منك مستمرين بدعمه ودعمكم طبعا والاحترام متبادل دايما بيني وبينو تمنالولنا الخير ليصيبكم»، كما حذرت أي شخص يوجه إهانة لها أو لخطيبها السابق بتدوينة أخرى، كتبت فيها: «وطبعا اي كلمه بحقي او حق اسماعيل بلوك مباشره كلامي موجه للطيور المفترسه اللي ح تحلق عنا بغايه الاذى اسماعيل رجال وابن بيت وقال قسمه ونصيب».

يُذكر أن رويدا عطية كانت قد احتفلت بخطبتها على إسماعيل مناسترلي أكتوبر الماضي بعد علافة صداقة جمعتهما تحولت لعلاقة عاطفية، كما أنهما بصدد إطلاق ديو غنائي بحمل عنوان «غارو منك».

 

رويدا عطية
رويدا عطية