جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مطرب تركي يدعي أنه والد المطربة البريطانية أديل.. شاهد

السبت 28 يناير 2017 | 02:06 صباحاً
ترجمة - Gololy
748
مطرب تركي يدعي أنه والد المطربة البريطانية أديل.. شاهد

ادعى مغني تركي يدعى محمد أسار، وهو بالغ من العمر 52 عامًا، بأنه الأب البيولوجي لأديل، حيث ظهر في وسائل الإعلام التركية مؤخرا، وأكد إنه التقى بوالدة المطربة البريطانية الشهيرة أديل، والتي تدعى "بيني آدكنز"، أثناء تواجدها في عطلة سياحية بمدينة بودروم التركية عام 1987، وكان آنذاك يعمل سائق تاكسي، وارتبطا معًا بعلاقة رومانسية.

المطرب المغمور أوضح أنه تجول مع الدة أديل وأصدقائها في بوردوم وباموكالي لمدة أسبوعين، حتى قررت بيني آدكنز مد عطلتها لأسبوعين آخرين لاستمتاعها معه، وبعد عودتها لإنجلترا أتت لزيارته مرتين، بحسب قولة.

وتابع أسار، أن والده النجمة العالمية طلبت منه أن يسافر معها، ولكنه أخبرها برغبة في البقاء بتركيا ويمكنها أن تظل معه، لكنها فضلت العودة لإنجلترا.

وواصل محمد حديثة بأنهم تواصلوا لفترة عن طريق الاتصالات الهاتفية، ولكن الأمر كان صعب ومكلف نظرًا لأنها مكالمات دولية، حتى انقطع التواصل.

وشدد المطرب المغمور على أن الوقت الذي كان فيه مع والدة أديل، هو ما يتزامن مع حملها فيه، مضيفا أن الطريقة التي تغني بها أديل تتشابه مع طريقته، معربا عن شعورة بالسعادة واستعدادة لإجراء تحليل DNA.

والجدير بالذكر أنه على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته المغنية البريطانية أديل إلا أن حياتها الأسرية وتحديدَا علاقتها بوالدها لم تكن مستقرة طوال حياتها، وفي الوقت الذي يعرف فيه الجميع أن والدها مارك إيفانز، هجرها منذ طفولتها لإدمانه للكحوليات، يبدو أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد، بعد ظهور هذا الفنان التركي  المغمور الذي يدعى أنه الأب البيولوجي لها.

 

 

 

اديل
اديل
اديل
اديل
اديل