جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام «ميدو»: سأسأل فينجر عن مميزات النني

السبت 28 يناير 2017 | 02:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
267
أحمد حسام «ميدو»: سأسأل فينجر عن مميزات النني

انتقد النجم المصري أحمد حسام "ميديو"، المدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة، المستوى الفني الذي ظهر به لاعب المنتخب المصري محمد النني خلال بطولة أمم افريقيا.

"ميدو" المحلل الفني لقنوات "Bein Sports"، أكد أنه سيسأل الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال عن مميزات النني حين يقابله.

النني كان قد تعرض لانتقادات شديدة لضعف أدائه خلال البطولة، وأثيرت حالة من الجدل في حين أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أن اللاعب يعد "عظيما" وفينجر ليس ساذجا للاعتماد عليه.

"ميدو" كان قد صرح لقناة "DMC Sports" قائلا: اتخذت قرارا بعدم الحديث عن النني سلبيا حفاظا على قيمة اللاعب.. وعندما أقابل فينجر سأقوم بطرح سؤال عليه، ما هي مميزات النني، ماذا يرى من إيجابيات في اللاعب.

وأضاف، فينجر مدرب كبير وبالتأكيد طالما تعاقد مع النني فهناك إيجابيات ومميزات قد لا نراها.. تعلمت دائما إذا استعصى علي أي أمر فيما يخص كرة القدم أن أستشير من هو أكبر مني أو أكثر مني خبرة، هذا ليس عيبا.

واختتم: قائلا المدربين الكبار مثل كوبر لا ينظرون إلا للأهداف القريبة ولا يشتتون أنفسهم، حاليا نريد أن نصعد، كوبر لن يفكر في من سيواجه في الدور الثاني.