جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسائل خفية من محمد صلاح لأبوتريكة

الاحد 29 يناير 2017 | 08:51 مساءً
القاهرة - Gololy
492
رسائل خفية من محمد صلاح لأبوتريكة

عبر النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مر الأول لكرة القدم، وفريق روما الإيطالي، عن دعمه للنجم محمد أبو تريكة بطريقته الخاصة.

صلاح تبادل الرسائل المبطنة مع أبو تريكة، والتي لم تخلو من الدعابة والتهنئة بفوز "الفراعنة" في بطولة الأمم الأفريقية المقامة في الجابون أمام غانا بهدف دون رد.. بعدما احتفل صلاح بهدفه لمنتخب مصر أمام غانا بنفس طريقة احتفال أبو تريكة، حينما كان يمارس كرة القدم.

منتخب "الفراعنة" تأهل إلى دور الثمانية من بطولة الأمم الأفريقية، بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، وسيلتقي مع منتخب المغرب الأحد 29 يناير.

صلاح نشر صورته بالاحتفال بالهدف، الذي فرد فيه ذراعيه على شكل طائرة، وأشار خلال نشره في الصورة إلى أبو تريكة.. وفي المقابل رد عليه أبو تريكة مداعبا: "وصلت.. عاوزين الطيارة توصل إلى آخر المحطة، وموفق دائما يا نجم مصر".

دعم صلاح لأبوتريكة جاء بعد إدراج اسم محمد أبوتريكة على قائمة الإرهاب في مصر، والذي واجه انتقادات واسعة من عدد من نجوم كرة القدم والمشاهير في مصر.. وكان صلاح قد أعرب عن تأييده لأبو تريكة في تغريدة سابقة، قال فيها: "ستظل في القلوب يا تريكة، ويكفيك حب الناس لك".

محمد صلاح
محمد ابو تريكة
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح