جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حليمة بولند: «السلمون» سر جمالي.. وهذه أسوأ تجربة عشتها

الاحد 29 يناير 2017 | 08:54 مساءً
القاهرة - Gololy
705
حليمة بولند: «السلمون» سر جمالي.. وهذه أسوأ تجربة عشتها

في الوقت الذي وصفت نفسها فيه بالـ«مهملة»، أكدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند أنها عندما تتفرغ لوجهها، تستخدم كل ما وُجد من أدوات وطرق للعناية ببشرتها.

حليمة نصحت معجباتها بتناول سمك «السلمون»، الذي اعترفت أنه واحد من أهم أسرار جمالها، وأوضحت فوائده قائلة: «نصحيتي هي تناول سمك «السلمون» إذ يعتبر أفضل وسيلة واعدة للحصول على وجه خالٍ من التجاعيد، حيث إن اتباع مثل هذا النظام في الطعام، يشدّ الوجه، وقد اتبعته شخصياً على مدى 45 يوماً».

وأضافت: «من الضروري تناول ثلاث وجبات من السلمون يومياً من أجل الاستفادة من الأحماض الدهنية الضرورية لتنشيط وظيفة الأعصاب وشدّ البشرة. فالنظام الجديد يوفّر كميات كبيرة من الأحماض الدهنية من نوع Omega3 الموجودة فى زيت السمك، والتي تساعد بدورها على حماية القلب من الأمراض، وقد حقّق هذا النظام الغذائى، تحسّناً ملحوظاً في شدّ البشرة والخطوط الموجودة عليها، للأشخاص الذين يودّون الظهور أصغر من أعمارهم، أنصحهم بتناول السلمون».

من ناحية أخرى، وصفت حليمة أن تجربة الإجهاض التي مرت بها بالأسوأ في حياتها-في حوارها لمجلة لها- بقولها: «يوم أجهضت قبل ولادة ابنتي البكر ماريا. كانت ذكريات أليمة بالفعل، أتمنى من الله ألا يعيدها».

يُذكر أن حليمة بولند احتفلت حديثاً بعقد قرانها على الشيخ حمد جابر المبارك الصباح نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي، كما أنها أعربت عن نيتها في اعتزال الإعلام، ومن المعروف أن الإعلامية الكويتية لها تجربة زواج سابقة من عبدالسلام الخبيزي، والذي أنجبت منه ابنتيها «ماريا وكاميليا».