جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفضائح الجنسية تطارد سيلفيو بيرلسكوني من جديد

الثلاثاء 31 يناير 2017 | 10:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
809
الفضائح الجنسية تطارد سيلفيو بيرلسكوني من جديد

من المنتظر أن يمثل سيلفيو بيرلسكوني، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، أمام المحكمة، لاتهامة برشوة شهود لإسكاتهم فيما يتعلق باتهامات بممارسة الجنس مع قاصرات.

بيرلسكوني تم تبرئته عام 2014 من اتهامات بممارسة الجنس مع كريمة المحروق، عندما كان عمرها 17 عاما، وهي مغربية تشتهر أكثر باسم روبي سارقة القلوب.. وزعم مدعون في وقت لاحق أنه تم دفع نحو 10 ملايين يورو لإفساد الشهود في القضية، وقالوا إن الفتاة حصلت على 7 ملايين يورو من هذا المبلغ.

يذكر أن الفضيحة الجنسية التي عرفت لاحقا بـ"روبي جيت" ظهرت إلى العلن عام 2011، وهي عبارة عن سهرات ماجنة أقامها بيرلوسكوني في فيلاته الخاصة بميلانو عام 2010.. وروبي التي شاركت مع فتيات أخريات في السهرات التي أطلق عليها، "حفلات بونغا بونغا"، ولدت في المغرب نوفمبر 1992 وقدمت مع أسرتها إلى صقلية في إيطاليا حين كانت تبلغ من العمر 9 أعوام.

الفتاة فرت من منزل أسرتها حين كانت في الرابعة عشرة من العمر، قبل أن يكتشفها مقدم البرامج التلفزيونية، إميليو فيدي، وهو صديق بيرلسكوني، في مسابقة جمال في صقلية، لتعمل بعد ذلك راقصة في ملهى ليلي في ميلانو.

الصحافة الإيطالية، قالت بعد فضيحة "روبي جيت" أو حفلات "بونغا بونغا": إن نيكول مينيتي، التي كانت تعمل مستشارة إقليمية لحزب بيرلوسكوني، عمدت إلى توظيف روبي، حين كانت قاصرا، لتسلية زعيم الحزب.

سيلفيو بيرلسكوني  - حماقات الساسة
فرانشيسكا باسكال و سيلفيو برلسكوني
فرانشيسكا باسكال و سيلفيو برلسكوني
سيلفيو بيرلسكوني  - حماقات الساسة
سيلفيو بيرلسكوني