جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تعرض الأهلي للنصب في صفقة سليماني كوليبالي؟

الثلاثاء 31 يناير 2017 | 09:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
401
 هل تعرض الأهلي للنصب في صفقة سليماني كوليبالي؟

تعاقد النادي الأهلي المصري، مع اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم نادي كيلمارنوك الأسكتلندي، لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

بعض الصحف الأسكتلندية سلطت الضوء على تعرض الأهلي لخديعة في تلك الصفقة التي بلغت قيمتها ما يقارب 850 ألف جنيه إسترليني، بعد مفاوضات طويلة مع إدارة النادي الأسكتلندي التي كانت تطالب الأهلي بدفع مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب.

صحيفة "ديلي ريكورد" الأسكتلندية، ذكرت أن إدارة نادي كيلمارنوك تعمدت الكذب على إدارة النادي الأهلي بشأن الصفقة للحصول على مبلغ مالي ضخم غير مستحق.

وأضافت، أن إدارة نادي كيلمارنوك استخدمت بيانات خاطئة تفيد بأن تعاقد كوليبالي معهم سينتهي في عام 2019، خلال المفاوضات التي أجراها النادي الأهلي معهم لضم كوليبالي، لرفع قيمة الصفقة، ولكن في حقيقة الأمر، أن التعاقد الرسمي للاعب مع الفريق الاسكتلندي سينتهي خلال الصيف المقبل، مما كان سيتيح للأهلي التعاقد مع المهاجم الشاب مجانا بعد 6 أشهر، أو التعاقد معه بمبلغ ضئيل نظرا لاقتراب موعد رحيله.

تقارير صحفية اسكتلندية، ذكرت أن، لى كلارك، مدرب نادي كليمارنوك، هو المقترح الأول لتلك الكذبة، من أجل ملئ خزينة النادي بالأموال، ليضمن الحصول على راتبه لمدة موسم كامل من الأموال التي دفعتها إدارة النادي الأهلي، ويضمن بقاءه في قيادة النادي الاسكتلندي، حيث أن المدرب الذي يجلب الأموال لخزينة النادي يعد بمثابة المدرب الذي يفوز بالبطولات.

يذكر أن كوليبالي وقع عقود انضمامه للأهلي لمدة ثلاثة مواسم ونصف بحيث يتقاضى 165 ألف دولار في الــ6 أشهر الأولى، ثم 350 ألف دولار في موسم 2017-2018 ويحصل على 370 ألف دولار في موسم 2018 -2019 ثم 390 ألف دولار في موسم 2019- 2020 بإجمالي مليون و275 ألف دولار طوال مدة التعاقد.

سليماني كوليبالي
سليماني كوليبالي
سليماني كوليبالي
سليماني كوليبالي
سليماني كوليبالي
سليماني كوليبالي
سليماني كوليبالي