جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد عبده يرمي عقاله في نهاية حفله بجدة.. صور وفيديو

الاربعاء 01 فبراير 2017 | 11:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
953
محمد عبده يرمي عقاله في نهاية حفله بجدة.. صور وفيديو

أحيا فنان العرب محمد عبده حفلا غنائيا كبيرا مساء الاثنين 30 يناير، بالصالة المغلقة في ملعب الجوهرة بجدة.

الفنان السعودي قدم خلال الحفل باقة كبيرة من أجمل أغانيه، وذلك بحضور 10 آلاف شخص من جمهوره، الذين تفاعلوا مع أغانيه بشدة.

فنان العرب عبر عن سعادته وتقديره لجمهوره الذين حضروا الحفل، بأن قام برمي عقاله لهم بعد أن انتهى من الغناء.

وقد التقط العقال شاب سعودي يدعى فيصل العمري، والذي عبر عن سعادته الشديدة بحصوله على العقال بقوله: "كنت أشعر بأنها ستكون ليلة غير عادية قبل سفري من الرياض، وذلك لعدة أسباب من ضمنها أن فنان العرب سيغني في جدة بعد انقطاع دام حوالي 9 أعوام".

وأضاف، في تصريحات صحفية: "فوجئت برميه للعقال لم أكن أتوقع بأنه سيرميه، ولم أستطع التقاطه في الهواء، ومن حسن حظي أنه تجاوزني وسقط على الكرسي الخاص بي فأصبح من نصيبي".

أما إذا كان سيفتح مزاد على لعقال أم لا، قال: "ليست لدي فكرة عن القيمة التي سأجنيها من بيع العقال، وبصراحة لم أفكر في فتح مزاد عليه بصورة جدية.. هذه الهدية من فنان العرب غالية علي ولا أفكر في بيعها على أقل تقدير في الفترة الحالية".

وتابع: "عقال فنان العرب بالنسبة للسعوديين تفوق أهميته منديل كوكب الشرق أم كلثوم الذي بيع بـ(5) مليون دولار، وأن عشاق "أبو نورة" ومحبي فنه ربما يدفعون مبلغاً باهظاً فيما لو عرضه للبيع قياساً بمسيرته الممتدة التي جاوزت (50) عاماً، عاصر فيها الجيل الذهبي للأغنية العربية".