جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عارضة إيطالية تتعهد بممارسة الجنس مع 19 مليون.. صور

الخميس 02 فبراير 2017 | 12:06 مساءً
ترجمة - Gololy
2441
عارضة إيطالية تتعهد بممارسة الجنس مع 19 مليون.. صور

تعهدت العارضة الإيطالية الشهيرة التي تدعى باولا ساولينو، والبالغة من العمر 27 عاماً، بممارسة الجنس مع 19.4 مليون ناخب ممن صوتوا بـ"لا" في الاستفتاء الأخير حيال الإصلاحات الدستورية التي طرحها رئيس الوزراء الإيطالي السابق ماتيو رينزي تنفيذاً لوعد قطعته، على نفسها بذلك.

وبدأت بالفعل العارضة العالمية باولا، رحلة شاقة وطويلة من ممارسة الجنس، وذلك على الرغم من أنها بدأت تشعر بالإرهاق والتعب بعد ممارستها مع أول 400 ناخب إلا أنها تعهدت بمواصلة تنفيذ وعدها، وذلك حتى تثبت أنها امرأة على قدر كلمتها، وأيضا كرسالة شكر للناخبين الذين الذين صوّتوا بـ"لا".

العارضة العالمية كانت قد بدأت رحلتها من خارج روما يوم 7 يناير الماضي، وانتهت في باليرمو يوم 21 من يناير، وأعلنت الآن عن بدء المرحلة الثانية من تنفيذ وعدها ابتداء من مدينة فوجيا يوم الأربعاء 1 فبراير.

ووأضحت العارضة التي اصبحت مثار جدل على مستوى العالم بأنها تبدأ تنفيذ الأعمال في غرفة خاصة وأنها تطلب أحيانا وقتاً مستقطعاً، كما أنها هي التي تقرر ما إذا كان على الرجل ارتداء الواقي الذكري أم لا ؟.

والجدير بالذكر أن رئيس الوزراء السابق الإيطالي ماتيو رينزي استقال خلال خطاب مباشر على التلفزيون، بعد هزيمته في الاستفتاء الدستوري قائلا: إن مهمته كرئيس للوزراء "تنتهي هنا".

وكان ماتيو رينزي أكد أنه سيستقيل إذا تم رفض الإصلاح.

 

 

 

عارضة ايطالية
عارضة ايطالية
عارضة ايطالية
عارضة ايطالية
عارضة ايطالية
عارضة ايطالية