جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معركة «أحمر الشفايف».. تشتعل بين أحمد حسام «ميدو» ومدحت شلبي

الخميس 02 فبراير 2017 | 02:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
779
معركة «أحمر الشفايف».. تشتعل بين أحمد حسام «ميدو» ومدحت شلبي

دخل الثنائي المصري أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لوادي دجلة، والإعلامي مدحت شلبي، في مشادات كلامية ساخنة خلال الساعات القليلة الماضية.

مدحت شلبي شن هجومًا ناريًا على "ميدو" بعد انتقاده محمد النني لاعب المنتخب الوطني، وفريق أرسنال الإنجليزي، واصفا أدائه بالمتواضع خلال بطولة الأمم الأفريقية.

شلبي قال - خلال برنامجه "مساء أفريقيا" الذي يبث عبر فضائية "أن سبورت" - موجها كلامه لميدو: "ده ابن بلدك يا أخي وتنقده في قناة بره مصر وأنت لست أهل لتقييم لاعب.. النني عمل في سنتين أكتر من اللي إنت عملته في عمرك كله بره مصر، بلاش – قرف - شكلك بقي وحش، أنت لست أهلا للثقة".

أحمد حسام "ميدو" فتح النار هو الآخر على شلبي وقال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحياة عودتني أن أرد على من له قيمه فقط، لكن من الصعب جدا أن أرد على رجل أعرف تماما من المقربين منه جدا أنه يضع أحمر شفايف".

‏"ميدو" أضاف: "قريبا سنكشف عن السبب الحقيقي الذي تسبب في خروج هذا الرجل على المعاش وما يتقاضاه من بعض الأشخاص لمساندتهم في انتخابات الأندية والاتحادات، وسنكشف لماذا تقرب من الرجل الذي تزوج طليقته".

يذكر أن "ميدو"، كان قد هاجم النني مؤكدا أنه عندما يلتقي أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال، سيسأله عن سبب ضمه للنني بسبب مستواه غير اللائق.

مدحت شلبي
مدحت شلبي